الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم قابلت سليمان المويس بخصوص الاركاب

اليوم قابلت سليمان المويس بخصوص الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A D E L
    A D E L

مبتعث مستجد Freshman Member

A D E L الولايات المتحدة الأمريكية

A D E L , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة LA
    • LA
    • Eng
    • ذكر
    • ق, LA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني قابلت اليوم اليوم الاستاذ سليمان المويس بخصوص امر الاركاب خاصه اني مدزوز بواو <<منه الله ولا منه خلقه.
    (خاصه انهم زحلقوني وقالو انها موقفه من الوزير)
    فاليوم الاول قابل العطيه واخذ اوراقي وطلعولي رقم معامله زيي زي غيري واليوم الثاني رحت اتابع اوراقي وش بيحصل فيها قالوا لي انها وصلت للستاذ سليمان المويس مدير مكتب نائب الوزير.<<الله يستر منه
    المهم وصلت للاستاذ وقام يناظر في اوراقي وقالي ان اوراقك كامله فأعطاني ابليكيشن قالي عبيه وارجع لي
    وعنوان الا بليكيشن ماني متذكره يا اخوان لاكن اذكر ان مكتوب فيه طلب الانظمام لعضويه مبتعث او حاجه زي كذا .
    عبيت المعلومات اللي هي ثلاث اقسام في الصفحه معلومات شخصيه الاحوال والجواز بعدين معلومات الدراسيه بعدين معلومات الجامعه اللي انقبلت فيها بامريكا.
    خلصت الورقه ورجعت له وقالي اوكي باقي عليك ختم الدخول لامريكا اول ماتاخذه ترسله لي وان شاء الله امورك طيبه.
    الحين يا اخوان انا دراستي بتاريخ 11 يناير يعني بعد اسبوع على الاقل بمشي وعلى لوس انجلوس.
    وسؤالي هل في الحاله هذي لازم اروح للملحقيه واافتح ملف او اروح على لوس انجلوس؟
    اتمنى افادتي في هذا الوضع والله يوفقكم.
  2. سلامو عليكوم
    بصراحة مااقدر افيدك وان شاء الله المبتعثين يفيدونك
    ولعلمك ترى فيه فرع للملحقية بيانتا مونيكا قريبة من لوس انجلوس
    ولاتنسى تعطينا اخبارك اول بأول
    اشاء الله على لوس انجلوس
    بالنسبة للسكن وين افضل مكان والاسعار
    ان شاء الله ماتنسى اخوانك المبتعثين هنابالمنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    سلامو عليكوم
    بصراحة مااقدر افيدك وان شاء الله المبتعثين يفيدونك
    ولعلمك ترى فيه فرع للملحقية بيانتا مونيكا قريبة من لوس انجلوس
    ولاتنسى تعطينا اخبارك اول بأول
    اشاء الله على لوس انجلوس
    بالنسبة للسكن وين افضل مكان والاسعار
    ان شاء الله ماتنسى اخوانك المبتعثين هنابالمنتدى
    حياك الله ومنوره اختي ويعطيك العاقيه وفعلا مانستغني عن الاخوان في الافاده وانا قبولي في جامعه نورث ريدج وبالنسبه للسكن لي صاحب هناك ساكن مع عائله بــ 650 دولار وطبعا الاسعار تتفاوت على حسب المنطقه لكن
    يقولون ان المدينه من اغلى المدن والله اعلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Abdulaziz
    خلاص معنااه ان امورك تمام

يعني اول ما تروح هناك ترفق التاشيره وتفتح ملف وتخبر المشرفه الي عليك ان عندك امر اركاب وعند كل اسبوع اتصل اسال...

بالتوفيق
    الله يبشرك اخوي
    بس انا سمعت انوا مايحتاج اروح للملحقيه لان الوضع اللي انا فيه الحين انو اوراقي عنده وقالي باقي لك بس ختم الدخول ترسله.
    وفي ناس تقول هذي تغنيك عن ان الملحقيه ترسل اوراقك وتنتظر والخ...
    فقالوا نتوقع ان روحتك للملحقيه مابتفيدك هذا والله اعلم واللي قاهرني اني ما سالت الاخ سليمان المويس ولا جت على بالي الا يوم رجعت البيت>>مو منك من الفهاوه والله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarti17
    الله يوفقك واتمنى لك التسهيل في امورك

كيف وصلك الابليكيشن هل قبلها مطلوب شي يعني بصراحه ماني فاهمه بالمره
    ردلي
    اخي العزيز بالنسبه للابليكيشن زي ماقلت لك اوراقي طلعت من العطيه على المويس وهو عطاني هالورقه وقالي عبها وللمعلوميه حنا جينا مع العالم من البدايه واسرى وارقام عشان ندخل على العطيه واي سؤال انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.