الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انشالله يدخل الجنه الي يساعدني

استفسار انشالله يدخل الجنه الي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل2
    مشعل2

مبتعث مستجد Freshman Member

مشعل2 الولايات المتحدة الأمريكية

مشعل2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة تولسا
    • تولسا
    • لسه ماتخصصت
    • ذكر
    • تولسا, اكلاهوما
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شباب عند استفسار انا في امريكا في ولاية اكلاهوما في جامعة تولسا تي يو انا فتحت ملف في موقع sacmحق الملحقية اون لاين وعطاني رقم يبدي بSRطويل شوي وسويت أسكان حق كل الأمور الي طالبينها وبعدين جاني عنوان الملحقية ونفس الطلبات عشان ارسلها وارسلتها بالفدكس واوصلت الأوراق من 5 ايام وكل مدخل بأسمي يقول حفظة كمسودة وتحته witing docment of studentومادري اوراقي عندهم فتحولي ملف شنو صار مادري حرقت تلفونهم وانا اتصل محد يرد ردت على بعد فترة وحدة انجليزية وسلكت لي تقول ما يحتاج ترسل الأوراق مدام سويت اسكان قلت لها ابي الرقم متى يجيني صرفتني قالت خلاص هذا الرقم يكفي هو فتح ملف وصرفتني وسكرت وانا أعرف واحد من الشباب راح وفتح ملف من عندهم وبعد فترة ارسلوله رقم تقريباً يتكون تقريبًا من 5ارقام فما أدري شنو اسوي فياليت المساعدة يا شباب
  2. والله اخوي انا ما ادري عن النضام الجديد الي عن طريق النت
    بس الرقم الي عطوك اياه الي يبدا ب SR معناته انت فاتح ملف على حسابك الخاص
    اما اذا كان خمس ارقام بس فمعناته هذا مبتعث او انه انضم للبعثه
    يعني انت لو انضميت للبعثه راح يتغير رقمك يصير خمس ارقام
    حبيت اساعدك اما من ناحية انه وصلت اوراقك ولا لا ما عندي علم
    ولا كن اعتقد دامهم اعطوك رقم ملف الي هو يبدا بـ SR معناته انك فاتح ملف خلاص ان شاء الله
    بس ان شاء الله البابا يفيدونك اكثر مني لاني انا ما اعرف النضام الجديد
    7 "
  3. يسلموووووو اخوي نواف و sniper بس المشكله اني يو ادخل على ملفي احط هذا الرقم ورقم بطاقة الاحوال وتاريخ الميلاد يطلعلي هذا الرقم وتحته حفظ كمسودة وتحته wating for docemant of stuodent. وإذا ظغطت على الرقم تطلع لي كل بيانتي والي امسوي لها اسكان بس ياليت في احد مجرب هذا النظام يأكد لي لأني قاعد على اعصابي. ويعطيك العافية ماقصرتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.