الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لم يحصل على أمر الإركاب

لمن لم يحصل على أمر الإركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوطن غالي
    الوطن غالي

محظور

الوطن غالي الولايات المتحدة الأمريكية

الوطن غالي , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ولا حاجة , بجامعة ولا حاجة
    • ولا حاجة
    • ولا حاجة
    • ذكر
    • الإهمال, الملحقية الفاشلة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 09:13 AM

هنا يتم حصر الأعضاء الموجودين بالسعودية ولم يحصلوا على أمر إركاب
    مثل ما تشوفون يا أخوان اللي ما حصلتم على أمر إركاب ، إن غيركم بالمنتدى بالواسطة والرشاوي يحصلون على أمر أركاب، أكتب هذا الموضوع لكم ، لأجل تعرفون بعض وتتجمعوا ، وتجمعوا المشاركات بالمنتدى للحاصلين على أمر إركاب بالواسطة ، وتفضحون بموظفين الوزارة والمرتشين منهم والحرامية ، وترفعون أصواتكم بكل مكان ، بالمنتديات بالصحف في كل مكان ، حتى يعرفون إنكم ما تقبلون الظلم والظيم ولا ترضون بالفساد اللي طلعت ريحته القذرة من الوزارة والملحقيات .
  2. رجعنا مع ابو حاله نفسيه ....ابشرك حصلت على امر اركاب ولله الحمد وبواسطة سخرها لي رب العالمين ...واعلم ما في خيلك اركبه ....وخلي الحسد والحقد والقذف في اعراض الناس بغير وجه حق .... انا بسئلك سؤال لو كنت رجل بكل ماتعنيه من كلمة تجاوبه بصراحه...لو الحين عندك معرفة او واسطة قوية وممكن هذي الواسطة تساعدك على الانضمام او تساعدك في اي امر كان ...هل تستخدمها ولا لا ....رد

ما اقول الا الله يهديهك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرها
    رجعنا مع ابو حاله نفسيه ....ابشرك حصلت على امر اركاب ولله الحمد وبواسطة سخرها لي رب العالمين ...واعلم ما في خيلك اركبه ....وخلي الحسد والحقد والقذف في اعراض الناس بغير وجه حق .... انا بسئلك سؤال لو كنت رجل بكل ماتعنيه من كلمة تجاوبه بصراحه...لو الحين عندك معرفة او واسطة قوية وممكن هذي الواسطة تساعدك على الانضمام او تساعدك في اي امر كان ...هل تستخدمها ولا لا ....رد

ما اقول الا الله يهديهك ...
    إنت ما تطفش تطاردني وتشتم؟
    7 "
  4. ياعمي اشفي اهلك ياخي وش دخلك انت بواسطة او رشاوي رح حالسب اللي يرتشون بلملايين
    يعني علشان ما عندك امر ركاب حاسد هل عالم الله يهديك بس او سكر الموضوع الله لا يهينك ترى الحسد ياحبيبي يحرق صاحبة حراق حبيبي الله يوفقك او يهديك بس او انا اتحداك اذا عندك واسطة او اطلع فيه امر ركاب اوماطلعته او انا اتحداك لو حصلت لك رشوه ترتشي موظف علشان يعطيك امر الركاب اتحداك ثم اتحداك اذا مارشيتة ترى الشيطان شاطر
    يــــــــاناس يعالم او تقولون لية ما ينزل مطر لانة في ناس زيك الله يهديك تحسد او تغار
    ياخي خل الامور تمشي او خل الناس تروح او تسترزق على ربها ترى والله ثم والله لو امر الركاب في يدك كان ما احد حلم فيه لكن هذا ولله الحمد انه في الباري سبحاااانة

صفي نيتك علشان ربي يوفقك ولا تزعل مني احنا هل منتدى نبيه نعمه مو نقمه او تشهير في الناس او سامحني حبيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.