الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ياأهل الخبرة

مساعدة تكفون ياأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو دانة
    أبو دانة

مبتعث جديد New Member

أبو دانة السعودية

أبو دانة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شرعي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • شرعي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحييكم أخواني منسوبي منتدى مبتعث
    بداية أشكر القائمين على هذا المنتدى جزيل الشكر سائلا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم

ثانيا:بعد أن ضاقت السبل وتفاقم الفتور في الذات ومع فقدان الأمل قررت الخروج للدراسة على حسابي حيث أن ماأملكة لايتجاوز 60 ألف ريال.وأخترت الأردن تخصص هندسة طيران.ولكن لم يشجعني أحد ففكرت في كندا وأنا محتار جدا جدا ولدي من الهمة مايعلم به الله ولكن لايوجد لدي خبرة في الابتعاث نهاااائي والشي الثاني الإنجليزي عندي تحت الصفر بدأت الان دورة في احدى المعاهد على الأقل يكون عندي ولو ماأتخارج به
    تكفوووووووووووووووون ياشباب نصايحكم وخبرتكم وش تنصحوني فيه وايش أسوي من الألف الى الياء
    ورجاااء بدووون تحطيم لأن عمري 31سنة شهادة ثانوية عامة القسم الشرعي لم أتمم دراسة الجامعة لظروف قاهرة الحمد لله على كل حالزوودي أتزوج تكفون ياشباب.
    وش تنصحوني فيه زي ماقلت من الألف الى الياء.والي يقدر يقابلني بجدة ونتفاهم أنا وياة ويساعدني لا يقصر
    قال تعالى(وأما السائل فلا تنهر)والسائل مو سائل الطعام والمال فقط بل سائل العلم أيضا
  2. عزيزي طلب العلم ما له عمر

بس للاسف ما ادري شهادتك وش التخصصات اللي تفتح لك فيها بامريكا او كندا

ولكن الخطوات كالآتي "

تشوف لك جامعة تقبل اوراقك يا الاخوان هنا يساعدوك او مكتب من المكاتب ولكن لا تروح الا لمكتب مشهور + فيه احد جربه ونجح معاه قبلك

لانه صايره الشغله نصب في نصب عندهم

المهم المكتب او انت تقدر تعبئ الابلكيشن للجامعة ولو قبلتك ترسل لك نموذج I-20 وهذا هو اللي يفتح لك الطريق لدراسة

بعد ما تاخذه تقدم على سفارة احد البلدين امريكا او كندا وتعمل المقابلة وتخلص كل شي يبونه

وبعدها خذ لك اقرب طيارة وسافر على حسب موعد دراستك

والله يوفقك

طبعا فيه رسوم فيزا - رسوم السفارة ... الخ متطلبات لازم تسويها وانت تعبي الابلكيشن راح تكتشفها

الشغله سهله وبسيطة المهم تختار وين بتدرس _ الجامعة _ الولاية تناسبك او لا ؟

وتوكل على الله

بالتوفيق
    7 "
  3. يا ابو دانه كيف حالك يا غالي
    المبلغ الي معك يكفيك بحول الله في امريكا

لكن كندا لا اعتقد ذلك ، لان كندا أغلى من أمريكا
    ايضا قوة الدراسه .. الدراسه هنا في كندا صعبه
    لكن لعلك تجد في امريكا ما يناسب شهادتك .
    اسئل الله التوفيق لك + استخر الله سبحانه فكر بها قلبها يمين يسار
    احسب حساب كل شي .. بعدها قرر .. و حط في بالك طلب العلم ماله عمر
    لكن اخلاص النيه لله هو اساس كل شي و الجد والاجتهاد مطلب اساسي للدراسه في الخارج
    الله يسهل الامور لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.