الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمشرفين والأعضاء هام جدآ

للمشرفين والأعضاء هام جدآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة وطموح
    غربة وطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة وطموح الولايات المتحدة الأمريكية

غربة وطموح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • ...
    • ذكر
    • Dayton, OHiO
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 07:03 PM

أهلآ بالجمييييع ......
    أخواني اعضاء ومشرفي قسم الدارسين على حسابهم الخاص.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا لدي كم نقطة بسيطة لمصلحة الجميع والمنتدى..
    بخصوص المواضيع اللي تخص المكرمة ... يعني صراحة ما ادري ليش المشرفين يسمحون للكل بأصدار مواضيع ليس لها مصدر قناة صحيفة شي
    امااا كلام مني ياعزيزي انا ما اعرفك عشان اخذ منك كلالالام 100% مع احترامي للجميع وحتى الأخوة اللي يقوم منزل خبر عشان نتفائل يأخي ممكن تنقلب المواضيع هذي الا العكس ويصبح الغالبية محبيطين مثل ما قاعد نشوووف هنا
    ما ابي اطول عليكم الزبدة هي كم نقطة آآتيه :
    * ما ينزل موضوع عن المكرمة الا مشرف لأن كلامة ممكن نعتمد علية او بالغالبية ما راح ينزل شي الا وهو مسؤول عن اللي يقولة
    * الاخوة اللي لدية خبر يحط مصدر موثوق ويخلي قابلت فلان وعلان ويحتفظ بها لنفسك لأنة راح يضر ناس وندري ان نيتك سليمة بس الطريقة اسمحلي خطأ
    * مواضيع امر اركاب وماعندي واسطة ونشتكي على مدري من ومدري وش من بقية افلام اللي ينزلها البعض يا اخوان حنا نبي مواضيع ذو فائدة مو قالي وقالك وانت اصلآ تدري بالأخير قاعد تهذررري على الفاااضي .

بالختام أتمنى ان الجميع يفهموني صح اي احسان الظن بي
    لأني والله ابي مصلحة الجميع والمنتدى بشكل عام
    تقبلوو تحياتي
    أخوووكم غربة وطموح
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.