الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق جميع من يجاوبني على استفسارتي ويسر اموره في الإبتعاث ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... كيف حالكم ياخوان انشاء الله تكونون بخير وبصحه وبسلامه
    تكفووون ياشباب لاحد يقرأ موضوعي ولا يرد علي والله ياخوان اني كذا مره اكتب هالموضووع ولا حصل إجابه ياناس حطوا نفسكم مكاني ولا مكان اي شخص يسأل والله انكم تتمنون الإجابات والرد على اسئلتكم اكثر شيء يقهر لما تشووف المشاهدات كثيره ولا فيه رد على الموضوع عموماً هذي نصيحه حاوولوا تساعدون اخوانكم الي يسألون قدر ماتقدرون والله ماراح يجيك الا كل خيراقلها دعوه صادقه منه ممكن تقبل عند الله وبذكركم بحديث الرسول ما رواه البخاري ومسلم في صحيحيهما: أن عبد الله بن عمر ـ رضي الله عنهما ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.
    هذي بنسبه لي كربه ابي رايكم والله يفرج عنكم كل كرباتكم ويسر لكم امر الإنضمام للبعثه بأقرب وقت آمين يارب العالمين اسف على الإطاله بدخل في الموضوع ...

ياخوان انا ادرس على حسابي من 6 شهورا تقريباً اول ماوصلت لأمريكا فتحت ملف عند الملحقيه ورسلوا لي رقم الملف وقالوا لي كمل 30 ساعه لكني عقب هالرساله مارجعتهم ولا سألتهم عن اي شيء يتعلق بالإلحاق عشاني كنت واثق انهم راح يضموني وثاني شي قلت مابي اوجع راسي على الفاضي الحين ياشباب نقصت فلوسي والوضع تغير انا ابي استفسر عن ملفي وعن وضعه وعن اوراقي وابي اعرف منهي المشرفه المسؤوله عني تكفون علموني كيف احصلها !!! دخلت رقم بطاقه الأحوال في موقع الوزاره يقولون لي لم يتم اظهار اي نتيجه وبنسبه للمعهد انا غيرت المعهد ورحت لمعهد ارخص منه ولا ارسلت للملحقيه اوراق المعهد الجديد هل لاضموني للبعثه تصير مشكله وجع راس لإني مارسلت لهم اوراق المعهد الجديد المعهد القديم كان els وانا الآن مترردد ارجع له ولا لا بس ابي اتأكد ياشباب هل معهد els اذا خلصت فيه 12 لليفل ادخل الجامعه على طوول بدون اختبار توفل هل المعلوومه صحيحه ولا لا تكفوون جاوبوا لأني مشتت مادري ارجع لمعهد els الي في الأساس انا مقدم عنده اوراقي للملحقيه ولا اقدم اوراقي ورسل للملحقيه اوراق المعهد الي انا فيه المعهد الي انا فيه مرتاح فيه لكن بيطوول يبي لي اقل شي سنه عشان خلص اللغه لكن els يبي لي 8 شهور تقريباَ لأني خلصت 2 لليفلين عندهم وش رايكم ارجع els ولا اقدم اوراقي للملحقيه بالمعهد الجديد انا اهم شي ابي اعرفه هل معهد els يخولك تدخل الجامعه بعد ماتخلص 12 لليفل بدون اختبار توفل !! وابي الطريقه الي ارسل فيها اوراقي للملحقيه بدون ماروح عندهم لأني ميزانيتي ماتكفي اني اسافر اتمنى احصل إجابه ...
  2. والله يالغالي اعتقد اني سااامع ان معاهد إيلس تدخل فيها الجامعه بدون اختبار توفل !!

والله اعلم ,,

ليش ما تتصل على الملحقيه وتشوف وش وضعهم
    يمكن هاليومين مقفلين علشان عيد راس السنة بس انت حااول فيييهم وان شاء الله تتيسر اموورك وتتوفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.