الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحنا اليوم وزارة التعليم العالي ( أمر الإركاب )

تقرير رحنا اليوم وزارة التعليم العالي ( أمر الإركاب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حق العودة
    حق العودة

مبتعث مستجد Freshman Member

حق العودة الولايات المتحدة الأمريكية

حق العودة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Montana State University
    • Montana State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دراستي تبدأ 12 جينزري طبعا على حسابي الخاص

طلعت من الشرقية الساعة 7:30 المغرب ووصلت 11:30 وقعدت ارتب اموري لبكرا وحاولت انام بس النوم مو راضي يجي ،،، وواصلت إلى الساعة 7:00 الصباح وطلعت للوزارة ووصلت 7:30 ودخلت وقال ليي الموظف هناك خد معروض وأكتبه ، قعدت اكتب وختمتها بأمر الإركاب ..

وأنتظرت لين ما نادوا على رقمي ودخلنا في قاعة استقبال العطية ،، ولما وصلني الدور قمت وسلمته المعروض حسيته يقراه بالسريع السريع ووقع عليه ،، الموهم وقع عليه ،، قالوا ليي روح الاتصلات الإدارية ،، عطوني رقم مراجعة قالوا ليي بعد 3 ايام (أدري بتقولوا تصريفة )

بس الواحد ويش يسوي لازم يسعى ويتعب وانا ما رحت إلا واسطتي رب العالمين ،، اسعى يا عبدي وأنا الرزاق

وانا رحت ساعي لعلى ليي رزق هناك ،،، والحمد لله على كل شي ،، طلع أمر الإركاب أو ما طلع الحمد لله على كل شي

وانا شفت بعيوني ناس جايه بواسطة وندخل على العطية ويقابلوه شخصياً ،، بس ما ناظرت أحد كل واحد ما ياخد إلا رزقه ( بس تمنيت إن العطيه عطاني فرصة أتكلم )

أنا ما حطيت الموضوع للتحطيم لا أحد ياخد بكلامي ،، بس أقول لكم تجربتي الشخصية فقط

دعواتكم لنا بالتوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.