الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب اللي بامريكا ويدرس على حسابه يخش ضروري

يا شباب اللي بامريكا ويدرس على حسابه يخش ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد العجمي
    خالد العجمي

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد العجمي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد العجمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • هندسه
    • ذكر
    • دايتونا بيتش, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    ما ابي اطيل عليكم بس اللي بقوله لكم وهو لمصلحتكم
    يا شباب بدام انكم في فرصه كل الطلاب اللي بالدول الثانيه يتمنون الملك يجيهم علشان يخشون عليه
    والحين الل يقوله لكم ترا الفرصه ما تتعوض والمده قصيره جدا جدا ونبي نبحث
    عن الملك اطال الله بعمره اي ولايه واي مدينه نبي نوصل المعروض له لانه لو يشوف المعروض والله ما يقصر ملك الانسانيه بس نبي جهدكم وانا اولكم
    وهذا رقمي انا بولايه فلوريدا //ديتونا بيتش
    وهذا رقمي13863831752
    وانا مستعد لو هو باخر ولايه بروح بس نبي نطلع معلومات واللي عنده لا يبخل علينا ..
  2. الملك الله يحفظه في ولاية نيويورك وسبق وقد قدموا له بعض الطلاب خطاب وهو في المستشفى قبل عمليته الثانية ....

على حد علمي الشباب الي قدموا الخطاب قالوا ان الطلاب الدارسين على حسابهم موعودين خير والله اعلم .....

على فكرة الي قائمين على تقديم الخطاب الي فات هم اثنين من الطلاب الدارسين على حسابهم واحد فيهم التحق بعد ما قدم الخطاب وهذا نتيجه لدعوه كثير من الشباب له بالتوفيق ......
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على المعلومات وانا ما ادري ان فيه ناس قدموا معروض
    اتمنى من اي واحد يخش يقرا الدعاء عسى الله يقبل منا صالح الاعمال

(اللهم يا رحمان يا رحيم يا غفور يا ودود انت الرازق فارزقنا وسهل علينا ويسر امرنا
    فانت لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا )اللهم اميييييين
    7 "
  4. لو قدمنا خطاب ثاني تدكير ان الدكره تنفع المؤمنين ياشباب الي يقدر يروح او يوصل خطاب او شي الى الملك لا يقصر فرصه زي ماقال خالد العجمي انه الملك موجود حتى ادا ماقدر يوصل ليه يقدر انه لو يعطي اي احد حق يوصل الخطاب ..
    7 "
  5. تبون الحق روحوا الملحقيه وانشبوا للعيسى المدير وهو يظبطكم بكيفية الوصول وكيفية الخطاب وبرستيج العيسى مع الطلبه في الأمور الكبيره هذي مره حلو وصدقوني استحاله يطرد والى انه يصرف اذا كان فيه مجموعه أو كان فيه كلمه وحده وهو خابر الأوضاع كلها أما حركة ثلاثه واثنين يتصلون عليه والله نبي خطاب ماينفع لكن اذا فيه طلبه حطوا يدهم بيد بعض تمشي الأوضاع كلها وكل شي بالطيب والأسلوب بيجي ..........
    شغل بروح للملك بقصره والى محل اقامته مين انت على شان تدخل هناك بهذي الطريقه اللي بدون ميعاد وبدون ترتيبات مسبقه ومثل ماقالوا للصياعه أدب وللشقاوه صمت .......... تحياتي وأنا دوم معكم اللي تبونه حاضرين فيه ××× وإلى الأمام سر
    7 "
  6. انا معك اخوي خالد مستعد اروح معك نييورك ومعنا لوحة كبيرة مكتوب فيها
    حمدا للة على السلامة مللك القلوب ابا متعب
    ابنائك الطلبة الدارسين على حسابهم
    اعتقد انها احسن من خطاب لان الاعلام الامريكي ماراح يسكت راح يوصلها لكل العالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.