الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مشكلة اارجوكم تدخلون ياالمسؤالين في وزارة التعليم العالي

مشكلتي مشكلة اارجوكم تدخلون ياالمسؤالين في وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المغترب 2011
    المغترب 2011

مبتعث جديد New Member

المغترب 2011 نيوزيلندا

المغترب 2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى أدارة الاعمال , بجامعة جامعة ماسي
    • جامعة ماسي
    • أدارة الاعمال
    • ذكر
    • أوكلاند, ألبني
    • نيوزيلندا
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 06:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته امابعد
    انا طالب ادرس على حسابي الخاص والان في فترة اللغة وانا شاء الله بعدها الماجستير في دولة نيوزلندا بس مشكلتي مشكلة بالعربي خلصت فلوسي وباقي لي شهر وادرس بالمعهد ويتحد مصيري اما ابقى واكمل دراساتي العليا ويتحقق حلمي بالحلم الى حلمت فيه واني اعرف راس اهلي فوق او ارجع للسعودية يدي فاضية وكل الناس يضحكون عليا ويتشمتون وانتم عارفين الناس مايحتاج كل واحد يتوقع شي بس انا املي بالله كبير اني انضم للبعثة وانا شاء الله يجي امر من الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    وقسم بالله الليل ماانام اقوم اهوجس يارب توفقني ولاتردني لاهلي خايب يالله ياكريم وربي كل يوم دموعي تطلع من القهر تصدقون اني اروح للمعهد ماشي على رجولي يارب ياكريم انك توفقني وتوفق جميع الدارسين على حسابهم الخاص يارب
    المشكلة كل ما اتصل على الملحقية الثقافية في نيوزلندا يرد على الاستقبال السوداني اقوله له مشكلتي باقي لي شهر ومعاملتي كاملة والكامل الله سبحانه وتعالى يقول لي في انضمام بعد الميزانية وجت الميزانية وماصار شي واتصل عليه بعض الاحيان يقول لي في منتصف واحد ما ادري هو صحيح او كذب
    قسم بايات الله اني اكتب وانا ابكي ياناس ياعالم ارحموا عيالكم ابي فزعتكم ياهل الخير حلمي اني اكمل دراستي
    انا ارفع نداء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
    ارفع نداء للامير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود
    ارفع نداء للامير نايف بن عبدالعزيز ال سعود
    ارفع نداء للامير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
    ارفع نداء للامير الوليد بن طلال ال سعود
    ارفع نادء للعائلة ال سعووووووووووووود الله يحميهم
    ارفع نداء لوزيز التعليم العالي الدكتور خالد العنقري
    ارفع نداء لنائب وزير التعليم العالي الدكتور على العطية
    ارفع نداء للملحق الثقافي في دولة نيوزلندا
    ارفغ نداء للمسؤالين في وزارة التعليم العالي
    قسم بالله انا محتاجكم وجميع الطلاب الدارسين على حسابهم محتاجينكم
    خادم الحرمين الشريفين أبنائك الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج حالياً يتطلعون إلى توجيهكم الكريم لوزارة التعليم العالي بإلحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص خارج المملكة بالبعثة الحكومية أسوةً بزملائهم الطلاب ممن تم إلحاقهم في البعثات الحكومية مباشرة في بعض الدول. والدنا خادم الحرمين الشريفين نقدر عالياً اهتمامكم بنا ونشكركم سلفاً على استجابتكم الكريمة ونعدكم بأن نكون عند حسن ظنكم بنا, والله نسأل لكم التوفيق والمعونة في الدنيا والآخرة, هذا وما توفيقنا إلا بالله عليه توكلنا وإليه نٌنيب.

وهذا رقم المعاملة الي يقدر يساعدني قسم بايات الله له دعوات مني ليل ونهار
    رقم الوارد في الملحقية الثقافية بدولة نيوزلندا 530
    رقم المعاملة في وزارة التعليم العالي NZ101314
    هذا ولكم جزيل الشكر ودعواتكم لي ان تتيسر اموري وامور كل الطلاب الدارسين على حسابها الخاص

للاستفسار رقمي عندي الملحقية والمعاملة كاملة
  2. اخوي قل هذا الكلام لله لاترفع من سجودك الا وانت قايل الي في قلبك كله .. قبولك مب بيد الاسماء الي ذكرتها الامر يجي من السماء .يمكن ربي يبتليك يبي يعرف اذا انت معه حتى اخر دقيقه ولا تبي تروح تشكي لغيرة خلك مع ربك وصدقني مو جايك شي مهوب زين لك
    .. توكل على الحي القيوم .. يارب فرج همه وهم كل المسلمين ..آمين
    7 "
  3. واحلالاه لو لي حيله
    كان اصارخ بأعلى صووووت الييين يسمع كل مسؤول بالوزاره
    و أطلع الي بقلبي كله .. والله قهر و ظلم و قتل للأحلام و فساد متفشي
    اسئل الله العظيم ان يوفقني للرقي ببلادي للمعالي و مكارم الأخلاق
    عسا انشالله الأمل بالشباب الطموووح لقتل هالفساد السرطاني ياربي اني براء منهم يارب
    7 "
  4. شوف ادع ربك بالتوفيق والله ماراح يخيب ظنك ...
    بعدين على قولتك باقي شهر
    كلم اهلك اصدقئك او اصحابك تسلف لك مبلغ حتى تخلص الشهر المتبقي عليك واذا لك نصيب في الالحاق بيوفقك الله
    لكن لاتقعد تنتظر وتعيش بضغط نفسي حاول باي طريقة ماتضيع الشهر المتبقي وربك يسهل امورك
    7 "
  5. الله يوفقك إن شاء الله

خل أملك بالله كبير وإن شاء الله إذا لك نصيب في الإلتحاق والله بتاخذه سوى طيب ولا ردى!!

شف أخوي ترى حالك أشوى من غيرك ما أبي أحطمك لكن بقولك شي علشان(( أملك بالله يكون كبـيـر))..

واحد من الشباب درس في نيوزلندا مدة ستة شهور ونفس وضعك ،، تخيل يمشي نص ساعة للمعهد ونص ساعه رجوع
    وخلصت فلوسه ورجع للسعوديه ومشاء الله فقد فلوس بس كان الأمل مرافق دربه ،، وراح للوزارة ومعاه واسطه وقالوله تبي تلتحق جيب قبولات على إمريكاء وفيزة وإن شاء الله نلحقك والرجال الحين باقيله الفيزة ،، وعلى فكره لاتفكر الواسطه اللي معاه سنعته ،، هي عطته خط الإبتعاث إلى إمريكاء أنه هو الوحيد اللي ممكن أو أسرع مكان في الإلتحاق ،،يعني ما أعطته الإلحاق!!

بعيد عن هالكلام كله والله يا أخوي إذا لك شي في الإلتحاق بتاخذه بدون واسطه ولا شي ..
    الله يسهل دروبك وإن شاء الله لو كانت في مكرمة إن شاء الله تكون من نصيب كل الدول يااااااااارب

((لا تيأس إذا تعثرت أقدامك يبقى الأمل بالله كبير))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.