الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص امر الاركاب

مساعدة بخصوص امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عظيم الشوق
    عظيم الشوق

مبتعث جديد New Member

عظيم الشوق الولايات المتحدة الأمريكية

عظيم الشوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة EKU
    • EKU
    • هندسه
    • ذكر
    • كنتاكى, ريتشموند
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 2nd, 2011, 12:10 PM

بسم الله الرحمن الحيم
    اخوانى انا الحمدلله طلع لى امر اركاب وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى وطلع لى رقم صارد بس للاسف لى اسبوعين ادخل رقم الهويه فى السستم ولا القى اى شى مكتوب مادرى اقدر اتواصل مع مين بالرياض ع شان المعامله اللى عنده خبره بالشى هذا ياليت يفيدنى علما بانى الان فى الولايات المتحده الامريكيه ولاية كنتاكى واى خدمه انا حاظر للاخوان والاخوات مع تمنياتى لكم بالتوفيق بأذن الله ونقول انشاءالله ننضم كلنا للبعثه ونكون خير من يمثل هذا البلد الغالى

تحياتى وتقديرى
  2. عظيم الشوق

كلنا في الهواء سواء ...

انا مثلك تماماً ... الله لا يهينك ..إذا لقيت حل لمشكلتنا عطني خبر.

لأني والله تعبت .. دور على رقم الصادر في الوزاره ( حي الغدير قسم الصادر ) قالوا ما عندنا شيء..!!

مدري وين ألاقيها فيه ؟؟؟

يا عظيم الشوق... إذا صار معاك شيء .. إرسل لي على الخاص ..

تحياتي ،،،
    7 "
  3. عندي استفسار
    امر الاركاب الي معك الاصل او صوره
    انا معي صوره الامر الاركاب ارسله لي الطيار فاكس
    وصور التذاكر مختم عليها مكتب الطيار فرع وزاة التعليم العالي الصور تمشي في الملحقيه لاني في واشنطن الحين وبجي الملحقيه يوم الاثنين
    7 "
  4. ياشباب افيدوني الله يجزاكم خير
    !!
    اذا مثلا حصل الواحد عللى اركاب وش الفايده منه ؟؟ وهل يضمن بعثته ولا يروح لامريكا مغامره ؟؟
    مع العلم انه قد راح امريكا ورجع من التكاليف

في خلال كم بينظم هل لازم من واسطه عشان تنرسل اوراقه من الملحقيه للرياض
    7 "
  5. اخوى مشاعرى ماتغيرت بالنسبه للتخصص انشاءالله بيكون هندسة اطفاء وسلامه فى جامعة EKU باذن الله

اخوى عقاب انا نفس وضعك بالضبط عطونى صوره من امر الاركاب وطبعا اذا وصلت انشاءالله بالسلامه ماراح يطلبونه منك احرص انك تصور التذاكر اللى عليها الختم من الوزاره واقولك مره ثانيه احرص انك تصورها لان واحد من الشباب الله يهديه وصل المطار وعطاهم الاصل وطلب منه الملحق اللى فى واشنطن صوره من التذاكر قال ماعندى ؟؟ لانه اعطى الاصل لموظفين الخطوط المهم احرص انك تصور التذاكر

اخوى سعد تخصصى هندسة اطفاء وسلامه جامعة كنتاكى الشرقيه

اخوى ماكل الجو انا ماقصد رقم الصادر رقم الصادر الخاص بمعاملتى استلمته بس ماعرف اتواصل مع مين ؟؟

اخوى فزعتك امر الاركاب على حسب كلام الشباب الموجودين انه يساعدك فقط فى الانضمام للبعثه اكرر مره ثانيه على كلامهم انا ماشفت شى الى الان بس الضامن الله سبحانه وتعالى لكن للامانه اللى معاه امر اركاب تقريبا معاملته معاملة مبتعث تقريبيا اللى استفدت منه هو التذاكر فقط واعطونى رقم صادر ثانى يوم زملائى اللى معاى واقصد اللى ماعندهم امر اركاب جلسو اسبوع وعطوهم رقم صادر يعنى تقريبا نفس الوضع
    7 "
  6. ايييييييه انا هالاسبوع كنت بالرياض وقالي الموظف الي رايح له قالي خلاص ارجع الشرقية وبرسلك رقم تروح الطيار تقص تذاكرك منه سالته وصورة الاركاب ؟؟ قالي صورة تستلمها من الطيآر بالفااكس والاصل يبقى بملفنا بالرياض ..

اخوي الي معاه اركاب يرفعون اوراقه بنفس اليوم للرياض ومثل ماتفضلت اهم شيء تصوير التذاكر وصورة الاركاب من السعودية ..

بالتوفيق وان شاء الله تلتحق قريب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.