الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رايحه على حسابي بس وضعي حوسه

مساعدة رايحه على حسابي بس وضعي حوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وعود الشوق
    وعود الشوق

مبتعث جديد New Member

وعود الشوق الولايات المتحدة الأمريكية

وعود الشوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية نظم المعلومات , بجامعة جامعه ama
    • جامعه ama
    • تقنية نظم المعلومات
    • أنثى
    • ...., الشرقية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 2nd, 2011, 07:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اتمنى منكم المساعده العاجله انا مسافره امريكا بعد اسبوع ونص يعني تاريخ 16/1 في ولاية اكلهوما وبالتحديد تلسا
    بس المشكله ان المعهد ما يردون علي اذا في مجال عندهم او لا الا يوم الخميس اذا لقيت قبول توكلت

انا رايحه على حسابي وناوية اخذ المعهد واكمل دراستي شهادتي البكلريوس من البحرين وغير معترف فيها بالسعوديه
    عندي كم سؤال وكم استفسار :

وش الخطوات الي مفروض اسويها قبل لا اسافر واول ما اوصل هناك اقصد على المحلقيه وكذا ؟؟

وهل في مجال ان يعادلون لي بعض المواد واكمل دراستي الجامعيه ؟؟

وكيف مع البعثه لو حبيت اقدم على بعثه وش الخطوات والمتطلبات الي مطلوبه علي ؟؟

واذا في حد جرب مدينة تلسا وجامعتها ابي اعرف وش مستواها هل هي قوية او لا ؟؟

مدري الصراحه انا تايهه واحس ضايعه ياليت الي مجرب او عنده خبره يطمني او يرد على استفساراتي في اسرع وقت ممكن ما باقي شي على رحلتي

2. الوضع شوي غريب

انه ما ياخذ الطالب الفيزا الا اذا عنده قبول جامعي او معهد لغه

ويمكن عندك الجواز الامريكي لكذا وضعك عادي

المهم بكره المكاتب تبدا تعمل والمشرفين يرجعون

راسليهم بكره وهم يردون عليكي

بس سؤال انتي طلعتي الفيزا ؟ او تملكي جواز امريكي لانه بغير هالشيئين ما راح يدخلونك

بالنسبة لدراسة والمعادلة خذيهم معك وحاولي بكذا جامعه وان شاء الله وحده تعادل لك

ولو تبي تقدمي على البعثه يلزمك قبول جامعي + قبول معهد للغه اذا كنتي تحتاجي للغه

وطبعا اوراق التسجيل وختم الدخول لامريكا + الفيزا

بالتوفيق
    7 "
  3. معادلة الموااد هذي حكاية ثانية لحالها ..
    لازم تخاطبين شركة السيفس شركة تعليمة مسؤوولة عن الطلاب بامريكا عشان يعادلونك المواادّ!!!

نصيحة تروحين على عمآها كذا مايجي هههههههههههههههه

الله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.