الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير خط السير ( ( ( ( ( ( امر اركاب ) ) ) ) ) )

استفسار تغيير خط السير ( ( ( ( ( ( امر اركاب ) ) ) ) ) )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 3rd, 2011, 02:44 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا نسيت احط في خط السير لامر الاركاب واشنطن فيرجينيا حطيت فقط الرياض واشنطن

المفروض احط الرياض _ واشنطن

واشنطن _فيرجيينا

هل اقدر اغيرها ومن وين اغيرها من التعليم العالي اللي بالمعذر والا اللي بالغدير ؟؟؟

وشاكرلكم
  2. هلا يالغالي انا مثلك اذا رحت للغدير فيه مكتب بالزاوية مكتوب عليه اصدار اوامر الأركاب ..،،،

رح لمه وقله عفوآ يالغالي بس نسيت اضيف مدينتي الى بدرس له عادي يضيفه لك بقلم ويختم لك مكان المدينه الى كتبها ..،،،

وبس الله يوفقك يالغالي ويوفقنآ وجميع المسلمين ..،،
    7 "
  3. شباب انا ماني بالرياض

وجاني رساله يقول تعال خذ لك اركاب من الطيار
    وودي مااستلمه الا من الرياض عشان بعد احاول اقابل العطيه بكره تتوقعون بيوعدني بشي اذا وصلت امريكا يطلب ملفي ع طول ؟؟

علما بانني مريت عليه 10 مرات العطيه واخر مره قال ابشرر بس مدري الحين هل اقابله ولا الاركاب انشاء الله اسبوعين وانا منضممممممممممممم ؟
    تفون افزعو لنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتك ياغريب الاوطان
    شباب انا ماني بالرياض

وجاني رساله يقول تعال خذ لك اركاب من الطيار
    وودي مااستلمه الا من الرياض عشان بعد احاول اقابل العطيه بكره تتوقعون بيوعدني بشي اذا وصلت امريكا يطلب ملفي ع طول ؟؟

علما بانني مريت عليه 10 مرات العطيه واخر مره قال ابشرر بس مدري الحين هل اقابله ولا الاركاب انشاء الله اسبوعين وانا منضممممممممممممم ؟
    تفون افزعو لنا
    الله يعينك اخووي واانشا الله تفرح بانضمامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.