الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين في الالتحااااق فقط!!!!

للراغبين في الالتحااااق فقط!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف99
    نواف99

مبتعث جديد New Member

نواف99 الولايات المتحدة الأمريكية

نواف99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة UIC
    • UIC
    • هندسه
    • ذكر
    • chicago, الينوي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 02:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اللي يبي يحاول معنا في توصل صوتنا والتحمد لله بسلامة المليك ونطالب بالمكرمه المعتاده يتطوع معي انا واخوي سعد ياشباب تكفووون هاذي فرصتنا والله لو راح (((لتبطووووووووون تلتحقوووووون)) اللي يبي يخاوينا
    لنيويورك ونقابل المليك يدق على هالارقام...
    سعد:9363557802
    يزيد:2026297393
  2. والله تمنيت اكون معكم بس حنا في كندا

ربي يعطيكم العافية والبركة فيكم ان شاء الله

لاتنسون سلامنا الحار الى مليكنا الغالي

واتمنى لو راح تقولون شي بخصوص المكرمة تكون بأسم جميع الدارسون على حسابهم الخاص

وابومتعب ماراح يخيب ظنكم ان شاء الله

هو كريم وانتم تستاهلون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف99

اخواني اللي يبي يحاول معنا في توصل صوتنا والتحمد لله بسلامة المليك ونطالب بالمكرمه المعتاده يتطوع معي انا واخوي سعد ياشباب تكفووون هاذي فرصتنا والله لو راح (((لتبطووووووووون تلتحقوووووون)) اللي يبي يخاوينا

داخلن على الله ثم عليكم تكفون تكفون توصلون صوت جميع الطلاب الدارسين علا حسابهم الخاص تكفون تكفون والله بندعي لكم ليل نهار بس اذا الله قدركم وقابلتوه وصلوله صوت جميع طلاب دول العالم وكما قال السول صلى الله عليه وسلم لآيؤمن احدكم حتى يحب لآخيه ما يحب لنفسه روحو والقلب داعي لكم بس تكفون وصلو صوتنا للملك طلاب كندا وجميع الدول وزي ماقلت يا اخوي الغالي تراها فرصه والله ماتتعوض قسم بلاه ان راح الملك ولا وصل صوت الطلاب انسو تتلتحقون با البعثه الفرصه ماتجي في العمر الا مرة وحدة ترا حاولو توصلون صوتنا عسكرو عند الفندق صيرو هوملس يشيخ بس اهم شي يوصل صوتنا للملك الله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
  4. اي والله صدق يااخوان والله لو انا بامريكا لا نروح معكم > بالسعوديه

بعدين سوو اي شي اهم شي تقابلون المل او شي هي بس ياششر الملك يقول يلله الحقو الطلاب الي بامريكا مثلا > يتخيل الملك وهو يضم الطلاب للبعثه
    وكل ماقال يلله الحقوهم قلو باقي كندا !!
    بيقول يلله وكندا
    وكل شوي قلو له دوله وهكذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف99

معكم امر اركاب ولا لا ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.