الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعطوني تذآآكر الاركــآآب ...ببســآآطة !!

اعطوني تذآآكر الاركــآآب ...ببســآآطة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزعتك ياغريب الاوطان
    فزعتك ياغريب الاوطان

مبتعث مجتهد Senior Member

فزعتك ياغريب الاوطان الولايات المتحدة الأمريكية

فزعتك ياغريب الاوطان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة نيو هيفن يوني فيرسيتي
    • نيو هيفن يوني فيرسيتي
    • هندسة
    • ذكر
    • نيو هيفن, كونتكت
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 07:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ...والسلام عليم ورحمة الله وبركاته.... اما بعد
    >>> تاثير معاريض نايب الوزير الله يطول في عمره = علي العطية

انا ياشعب مابي اطولها عليكم ... انا والله حطيت موضوعي هذا عشان يفيدونني هل المعرفه والخبره بالاوضاع بالوزاره وكيف اصدارات قرارات الابتعاث ..... ومتى الجلسات وكذا

انا ياشباب والله كثرت مراجعاتي على الوزارة وخصوصا عند العطيه فوق 10 مرات جيته بخصوص انه يضممني للبعثه وانا طبعا ...... درست قبل كذا بامريكا ومآآقدرت اواصل اكثر من 3 شهور ورجعت عشان الميزانيه ماعادت تسمح قبل
    المهم جيت هنا وخيمت عند الوزاره لين الحمدلله جاني رزقي من واحد لا اعرفه ولا شي شافني من كثر مااراجع قال تعال ووداني لواحد مااعرف اسمه ولو اعرفه ماراح اذكر اسمه .. تجمل فيني الرجال وقال لا تعلم احد ... الزبده انه يوم قال لي بعطي اركاب دريت ان باقي فيه ناس فيهم خير

اخيرا جاني رسساله وانا كنت انتظر 3 ايام
    من الطيار يقولون تعال شيل التذاكر >> الله يعينني مشوار من الشرقيه للرياض

طبعا انا افضل اني اشيل الاركاب من مكتب الطيار الي بالوزاره عشان ازيد استفسر من الموضفين وش راح اسوي .... ان مالقيت المنتدى بيفيدني كثير
    فرجااااااااءا ياجماعه اذا فيه احد منكم عارف كيف الجلسات متى بتنتهي جلسه 183 ؟؟ وهل بلحق عليها اذا طلعت لااامريكا الاسبوع الجاي ؟؟
    ولا اجلس لين تقرب الجلسه 184
    واطلع امريكا ؟؟؟؟؟
    وهل ياشباب تغيير التخصص والولايه افضل اراجع من الرياض اول
    ولا الملحقيه ؟؟ ابي اغير من هندسه لموارد بشرية او اداره ماليه ؟؟؟ تخبرون جامعه حلوه للتخصصين هذي وولايه زينه> رخيصه ؟
    > اسف ع الاطاله ادري اني كثرت عليكم بس والله انا ماعاد عرفت وش اقول من كثر المشاوير ومن المطبات الي باقي باواجهها

؟ وش باقي ؟

طبعا العطيه قال لي اطلع لامريكا
    كل يوم يقوله اطلع اطلع اطلع وانا بطلب اوراقك من الملحقيه ؟كيف بيعرف معاملتي اذا طلعت ؟ طيب وش دراه بمعاملتي حتى لو ارسلت الناينتي فوور

guys your help will be appreciated
  2. اخوي انا عندي استفسار ..
    انا قالو لي استنى رسالة من الطيآآآر عشان تجي تستلم التذاكر بس قالي الموظف قبل الرحلة باسبوعين تصدر تذاكرك ..

هل الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني وضعي طيب إن شاء الله ؟؟

7 "
  3. شوف يالغالي

زبدة الموضوع مدامهم عطوك امر الاركاب وقالك العطية روح لمريكا يعني هذا معناته انك راح تلتحق باذن الله

وشوف وكلامك بتقول كيف يعرف معاملتي

هناك بالملحقية اي واحد معة امر اركاب على طول يرسلون معاملتهم للرياض بدون واسطات

عرفت يعني العطية يقولك روح وراح نطلب معاملتك يعني اصلا الملحقية بتشوف معك امر الاركاب على طول ترسل معاملتك للرياض

وتلتحق باذن الله لان اللي معة امر الاركاب يلتحقون بسرعة

وسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.