الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدرااااسه بكندا

استفسار الدرااااسه بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gentool
    gentool

مبتعث جديد New Member

gentool كندا

gentool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانويه عامه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانويه عامه
    • ذكر
    • المجمعه, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 5th, 2011, 09:17 AM

السلام عليكم ..
    اخواني خواتي ..
    انا ابغى ادرس بمعهد بكندا ( معهد معتمد من التعليم العالي )
    بمنطقه متوسطه .. كم تكلف ؟؟ حيث ان بعد المعهد اكمل بالجامعه على حساب الدوله ..
    وشكرا

2. الأسعار متفاوته أنا أعرف عن المعاهد التابعة للجامعة سعر المستوى مع الكتب والتأمين الصحي وبطاقة ركوب الباص أكتر من 4000 دولار كندي وغالبًا تكون 5 مستويات لغة وبعض الجامعات بمجرد تخلص ال 5 مستويات تدخل الجامعة لأنك درست في معهد الجامعة ولك الأولوية في القبول في الجامعة.

أتمنى أكون أفدتك

الله يوفقك ودعواتك لي لأني بحاجة لأي دعوة
    7 "
  3. الأسعار متفاوته أنا أعرف عن المعاهد التابعة للجامعة سعر المستوى مع الكتب والتأمين الصحي وبطاقة ركوب الباص أكتر من 4000 دولار كندي وغالبًا تكون 5 مستويات لغة وبعض الجامعات بمجرد تخلص ال 5 مستويات تدخل الجامعة لأنك درست في معهد الجامعة ولك الأولوية في القبول في الجامعة.
    كم يعني 4000 الاف دولار بالسسعوديه .. واين مكان المعاهد التي تتبع للجامعات .. وخمس مستويات اي كم مده المستوى الواحد ؟
    ياليت كل هالاسئله تجاوب عليها عشان افهم فقط .. شكرا

في معهدilsc ممتاز في فانكوفر مدة ثلاث شهور مع سكن طلاب ب 17 الف ريال او معهد معه سكن طلاب
    ثلاث شهور تفيدني بشي .. انا ابغى ادخل جامعه بعدها .. على فكره انا تراني ميح باالانجليزي يعني صفر عالشمال .. ياليت لو تجاوب

ا
    ذا تبي معهد تجاري عليك بمعهد هانسا رخيص وكويس ومعتمد وله فرعين
    في تورنتو وفانكوفر
    كم تكلف ؟؟ وهل هو معتمد يعني ماترووح الفلوس والدراسه على الفاضي ؟؟ ياليت لو تجاوب

تشكراتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.