الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ جلســة 183 ][

][ جلســة 183 ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد حمد
    خالد حمد

مبتعث جديد New Member

خالد حمد كندا

خالد حمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لغويات , بجامعة كورك
    • كورك
    • لغويات
    • ذكر
    • فانكوفر, B.C
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومسرة ...

اليوم عندي لكم بشارة بخصوص جلسة 183 لاحد يشيل هم ان شاء الله ولا يفكر في شي وداعا للقلق والياس والاحباط وهيا الى الامل والاستبشار ان شاء الله يجيكم خبر خلال الاسبوع هذا او القادم يبشر بخير ان شاء الله وباذن الله توصل القرارت الى كل ايميل منضم لهذه الجلسة ارجو منكم الدعاء بتيسير الامور

من لايشكر الله لايشكر الناس احب اشكر مولاي سيدي الملك عبدالله ابو متعب اطال الله عمره والبسه ثوب الصحة والعافية لما يقدمه لابنائة الطلاب والطالبات

تقبلو فائق تقديري

2. خالد قل لي الى متى بتقعد جلسه 183 ؟؟

توني استلم اركاب احط رحلتي اقرب فرصه لامريكا ؟؟
    ولا فاتتني جلسه 183 ؟
    لان ملفي كامل بامريكا
    وانا بالسعوديه الحين > متعثر

لذلك وش تنصحوني اسوي اضغط نفسي حتى اذا جا مكرمه تشملني ؟؟؟

ولا اجهز اموري ع رواقه ؟؟
    7 "
  3. ياغريب الاوطان الجلسه 183 شارفت على الانتهاء يمكن الاسبوع الجاي تقفل والوزاره في طور اعداد وتجهيز قرارات الموافق عليهم من قبل اللجنه شوف اذا مادخلت الجلسه 183 راحت عليك لاكن الجلسه 184 ماهي بعيده يمكن 20 الى 30 يوم ويتم عقدها شد حيللك وقروش الملحقيه لين يرسلون ملفك للوزاره وان شاء الله يطلع اسمك في الجلسه الجايه
    ولاتنسى خل الوالده تدعيللك ولاتشيل هم....................................
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد حمد
    ياغريب الاوطان الجلسه 183 شارفت على الانتهاء يمكن الاسبوع الجاي تقفل والوزاره في طور اعداد وتجهيز قرارات الموافق عليهم من قبل اللجنه شوف اذا مادخلت الجلسه 183 راحت عليك لاكن الجلسه 184 ماهي بعيده يمكن 20 الى 30 يوم ويتم عقدها شد حيللك وقروش الملحقيه لين يرسلون ملفك للوزاره وان شاء الله يطلع اسمك في الجلسه الجايه
    ولاتنسى خل الوالده تدعيللك ولاتشيل هم....................................
    ياخالد ..... انا ماعاد ابي اكثر من اسبوع لاسبوعين وانا ع حسابي لذلك وش اسوي ارسل لهم امر الاركاب من الحين ع الايميل حقهم والتذاكر ؟؟؟؟

بعدين رحلتي بعد 10 ايام لوااشنطن

وعندي ملف عند العطيه من كثر مانشبت له ؟؟
    قال مجرد ماتدخل امريكا وترسل الناينتي فور ارسلها لي والحقك بالبعثه !! وش الي بيخليه يذكرني ؟؟

طبعا برسل عليه اطرف واحد

سمعت ان الجلسات كل شهر ونص ؟؟ بعدين ماراح يلحقونني بدري

الله يوفقكم واسف ع الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.