الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I-20 والدخول إلى أمريكا

I-20 والدخول إلى أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حق العودة
    حق العودة

مبتعث مستجد Freshman Member

حق العودة الولايات المتحدة الأمريكية

حق العودة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Montana State University
    • Montana State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالع على أمريكا بدرس على حسابي الخاص

انا المفروض موعد دراستي 22 أكتوبر بس راح عليي الموعد لأن الفيزا تأخرت وأجلت دراستي إلى 12 جينوري

بس ما عندي I-20 بموعد الدراسة الجديد يعني ما أقدر أدخل أمريكا ،،، أنا راسلت المعهد وكلمتهم وموعد رحلتي 10 جينوري ومافيه وقت إنهم يرسلوه على البريد السريع لأن يمكن يتأخر ( فقالوا ليي راح نرسله لك على الإميل )

السؤال / هل أقدر أدخل أمريكا بــ I-20 الغير أصلي ؟؟؟ لأني بطبعه من الإميل

وهل أحد دخل به ؟؟؟

نبي نطمن لا تصير لينا حفلة
  2. شوف أخوي أنا جاي قبل اسبوعين وكان معنا واحد من طلاب جايب صوره من I-20 هو بصراحة عقدوه بالاسئلة وبعدين عطوه ورقة وختموا عليها وقالوا له خلال شهر لازم ترسل لنا الاصل ضروري جدا ولا سوف تكون مخالف للانظمه والحمد لله دخلوة

وانت حاول قد ما تقدر ان يكون معك الاصل او تاجل موعد رحلتك لو يومين عشان تتفادى جميع هذه الاسئلة هذا الي صار معه وانت قرر

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو مشعل
    شوف أخوي أنا جاي قبل اسبوعين وكان معنا واحد من طلاب جايب صوره من I-20 هو بصراحة عقدوه بالاسئلة وبعدين عطوه ورقة وختموا عليها وقالوا له خلال شهر لازم ترسل لنا الاصل ضروري جدا ولا سوف تكون مخالف للانظمه والحمد لله دخلوة

وانت حاول قد ما تقدر ان يكون معك الاصل او تاجل موعد رحلتك لو يومين عشان تتفادى جميع هذه الاسئلة هذا الي صار معه وانت قرر

تحياتي
    المشكلة هذا أول دخول ليي إلى أمريكا ،،، وموعد دراستي 12 جينوري ،،، ويقولوا إلا أول مرة ليه دخول لازم يدخل قبل تاريخ الدراسة

هل هذا صحيح ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم
    اذا انت فرش, تقريبا ما ينفع.,

استنى الك كم يوم يا اخوي ولا تسوي الى نفسك مشاكل, تعال متأخر ع الدراسة يوم يومين مو مشكلة
    بس تعال واوراقك كاملة احسن الك

سلا11م
    أنا فرش

انا عادي أجي متأخر عن الدراسة يوم يومين ما عندي مشكلة ،،، بس المشكلة في الدخول إلى أمريكا لأن هذا اول دخول ليي

ويقولوا لازم أجي قبل تاريخ الدراسة ،، فإذا القول صحيح معناتها لازم أجي قبل الموعد وإلا بتروح علينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    اي تقدر تدخل بدون اي توني حتى ويعطونك مهله 30 يوم تجيبلهم الاي توني ولازم يختمون عليه عادي اخوي

بالتوفيق
    أكيد أخوي ما أبي أروح ويسوو ليي حفلة هناك وزي ما أنت عارف هناك غربة وما لك أحد
    7 "
  6. ششوف انا صاار مع خويي لي نفسس مششكلتك . وانا اشوف ماهي مشكله من الاساس

الى صار معى خويي . انه دخل با اي تونتي الى جايه عن طريق الايميل . يوم وصل امريكا

عطووه مهله شهر وراح ولايه الى يدرس فيها وكلم المعهد . والمعهد يقول لك خلاص . حنا نكمل باقي اجرائتك

. يعني تووكل على الله وامشش والمعهد راح يخلص اموورك مع الجوازاات هنااك بسس خل معك الصوره الى جتك عن طريق الايميل

موفــق اخـوي . ودعواتك لناا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم
    عادي تدخل قبل موعد دراستك بـ30 يوم
    وبعد موعد دراستك ب30 يوم كمان <<هذا الكلام اكيد100%
    هلا أخوي هذا النص مكتوب في موقع السفارة

ء
    الطلبة المسافرون لأول مرة: عليك الدخول إلى الولايات المتحدة خلال 30 يوماً قبل هذا التاريخ، ولا يمكنك الدخول بعد مرور هذا التاريخ. لا تطبع التأشيرات قبل هذا التاريخ بفترة زمنية أكثر من 120 يوم. وإذا كانت تأشيرتك غير جاهزة في الوقت المناسب، ستضطر إلى الحصول على I-20 جديد أو خطاب تمديد من المدرسة أو الجامعة.

وهذا رابط الصفحة
    ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©

وأنا أول مرة أسافر إلى أمريكا

ما معنى هذا الكلام ( شباب أبي كلام أكيد )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.