الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سسسلام عليكم

استفسار سسسلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافرهــ
    مسافرهــ

مبتعث مستجد Freshman Member

مسافرهــ الولايات المتحدة الأمريكية

مسافرهــ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 05:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمني ابوي قال لي يا بنتي ابي رقم الصادر وانا ما عندي الا رقم ملف

واريد اعرف كيف اخذ رقم الصادر مع العلم اني مو عارفه وش هو

اتمنى المساعدهـ
  2. وعليــكم السسلام .

رقـم الصدار هو الررقم الى يعطونك اياه الملحقيه الثقافيــه في نفس بلد دراستك . وحاولي تاخذينه من الملحقيه

. ويعطوون ها الررقم لطلاب الى ع حسسابهم الخاص

طبعـاً هذا الرررقم ما يعطونك الا بعد طلعت الرووح ومع المناششب لهم لين يعطونك اياها

واذا كاان معـك امرر اركااب من الوزاره . بيعطونك رقم الصادر

انا صديق لي ما معه امر اركاب . لاكن نششب لهم لين عطوه

واذا عطيتي ابووك ها الررقم الصادر . راح يضمك في اقررب وقت .. اذا كان يعرف احد في الوزاره

ان شاء الله اكون افدتك وموفقــه
    7 "
  3. رقم الصادر مايعطونه الا لطلاب اللي انرسلت اوراقهم الى الرياض ومايرسلون اوراق احد الرياض الا بواسطه او امر اركاب او مطبق الشروط

واذا الواحد نشب لهم وعطوه معناته ارسلوا اوراقه الرياض وبعدين عطوه رقم الصادر

وبتوفيق
    7 "
  4. بختصاار شديد عشان ما تحتاارين اول شي رقم الصادر هو رقم ملفك اذا تصدر ووصل الرياض ..،،

انتي الحين فاتحه ملف بس وملفك بالملحقية ما يدرون الرياض عنك اصلآآ ثاني شي ما يرسلون ملف الواحد لوزارة الى بواسطه او مكرمة

او بعد ما تمضين فترهـ بمريكآ بالشهور طبعآ بدون تحديد بتوفيق من الله ..،،

لكن الى يجون امريكا بأمر اركاب ياخذون رقم الصادر بنفس اليوم عشان تعرفين فايدة امر الأركاب ..،،

لكن افضل حل خلي ابوك يروح لسليمان المويس ويشرح وضعك ويقوله انه المصاريف ومن هالكلام يتعذر له وابو بندر الى هو المويس

يقدر يطلب ملفك من الملحقية ولا يحتاج صادر ولا شي وبأذن الله يضموونك الله يسهل امووورك ان شاء الله ..،،

تقبل مروووري .،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.