الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فضفضه + سوالف . ماذا لو عاد الملك الى المملكه ولم تصدر مكرمه !

حوار فضفضه + سوالف . ماذا لو عاد الملك الى المملكه ولم تصدر مكرمه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

كيف حالكم انشاء الله تكونوا بخير موضوعي اليوم اكتبه وانا مالي نفس اكتب لكن وش اسوي >> بفضفض
    طبعاً الموضوع عشرين موضوع في موضوع هههههههآي >> من زود الطفش ببداء بأول موضوع >>
    يآجماعه الخير آنا بســأل وين الملحقيه السعوديه عن بعض الطلاب السعوديين !!!!
    والله مادري وش اخلي وش اقول بس !!!
    لا يدرسون ولا يذاكرون ولا يخلون غيرهم يستفيد من الحصه اكآد اجزم انه في كل معهد عينه من هاطلاب !!
    المشكله مبتعثين وهذا الي يقهرني !! انا لو معاي البعثه بتكون حمل ثقيل علي وبمثابه المسؤوليه !!!
    هذولاء طوول الحصه ضحك وستهبال !! لاهم الي استفادوا ولا هم الي خلوا غيرهم يستفيدون !!!
    انا كل شهر اسدد للمعهد 1550 دولار وجي ابي استفيدد ولقاء ناس تتكلم بالعربي وناس تضيع الحصه بسوالف وضحك وناس تسأل المدرسه اسئله غبيه ماتفيد ولا تأكل عيش !! ليشششش بس لإنهم مبتعثين ماهم حاسين بالي نحس فيه !!
    كلمتهم مره مرتين لكن لاحياه لمن تنادي وآحد مبلشني طول الحصه يقول قول للمدرسه نبي بريكـ !!! عشآن يطلع يدخن !!! واذا المدرسه زودت بس 5 دقايق على وقت الحصه يجن جنونهم !! طيب ليشش طالع امريكا !!!
    فيه عينات والله مادري كيف انضموا وفيه عينات والله تشووفهم تتشجع وتتحمس للدراسه !!

*************************** شــطحه وموضوع ثآني هخخخخ
    على العموم بختصار شديد آنا افكراغير المعهد مع إنه معهد كويس وتاريخه وسمعته تشهد له لكني ابي اختصر الووقت وروح els عشآن ادخل جآمعتي بدون توفل ياخوآن ابي رايكم وش رايكم اغير معهدي القوي الممتاز ولا لآ !! مع العلم بأن معهدي مدت الدراسه فيه طوويله ماتقل عن 12 شهر هذا اذا ماعدت لليفل ولا رسبت !
    اما els مدت الدراسه فيه قصيره بالإضافه اني اقدر ادخل جامعتي بدون اختبار توفل اذا نقلت لمعهد els !!
    انا كنت اقول بجلس في معهدي لين يضموني للبعثه ثم انقل الى els بس الا الآن ماضموني وانا ابي اختصر الووقت على نفسي تنصحوني اروح els عشآن لو ضموني اصير قطعت شووط كبير في دراستي للغه ولا كمل في معهدي لين يضموني للبعثه !!
    ياليت طلاب els يعطوني افضل معهد للels وارخص مدينه عشآن توكل على الله ونقله !!

* ملآحــظه لو ما اصدروآ قرار الحاقكـ بالعثه او ماصدروآ مكرمه في هذي الآيآم بذات هل نآوي تكمل ولآ ترجع للسعوديه !!!
    وانشاء الله ابو متعب يضمنا على حساب البعثه وكلي آمل وتفاؤول واذا ماضمونا للبعثه في التوقيت هذا ماعتقد يضمونا بعد كذا ..
    لكم كل الود ..
  2. والله انك صادق اخووي بخصوص الطلااب اللي مسوين سحمه على غير فايده

والله معهدنا مليان من هالعينات وهالاشكال ه1ي هي اللي تقعد 6 شهور وترجع للسعوديه لا تخاف ما يصفى الا العسل

والله يعينك انا انصحك انك تغير اذا كان افضل لك من ناحيه المده وازين تخلص لغه بدري علشاان لو ما فيه مكرمه يمديك تكون خلصت اللغه وشد حيلك والله ترااا اللغه سهله بس يبيلها سعت صدر وادخل مع العالم ولا تستحي واضغط على روحك بسس شوي

وانا اضمن لك اللغه خلال 8 شهور موفق اخوي
    7 "
  3. يارجال وش نقول ووش نخلي لابد تحصل في كل معهد من هالعينات بس وش نسسسوي

وبخصوص المعهد خذها نصيحة اخو رح ELS صدقني بتنجز اللغه في اسرع وقت وراح تفهم فيه اكثر من معهد ثااني وكل شهر ليفل ومن ناحية الدراسة واذا تبي في ولاية رخيصة عندك [ Oklahoma ] وش حليلها رخيصة وتصلح للي على حسسابهم

أما بخصوص المكرمة اتوقع ان لو مافيه مكرمة رآح أسبق أبومتعب للسسعودية ههههههههههه
    7 "
  4. حسان ماودك نرجع سوا
    والله شوف لو ماجات المكرمه اخر ترم ليا وراجع صراحه علياقرض
    ومابي ارجع وماحصل شغل واحوس الباقي بسدد فييه القرض

يارجال مشي حالك والله ناس مادري كيف جاتها بعثه وناس تستاهل بعثه
    ياعمي دنيا غريبه عجيبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max16622
    والله انك صادق اخووي بخصوص الطلااب اللي مسوين سحمه على غير فايده

والله معهدنا مليان من هالعينات وهالاشكال ه1ي هي اللي تقعد 6 شهور وترجع للسعوديه لا تخاف ما يصفى الا العسل

والله يعينك انا انصحك انك تغير اذا كان افضل لك من ناحيه المده وازين تخلص لغه بدري علشاان لو ما فيه مكرمه يمديك تكون خلصت اللغه وشد حيلك والله ترااا اللغه سهله بس يبيلها سعت صدر وادخل مع العالم ولا تستحي واضغط على روحك بسس شوي

وانا اضمن لك اللغه خلال 8 شهور موفق اخوي
    مشكوور على مروركـ وبإذن الله ننضم للبعثه قريباً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan
    اذا اساسياتك كويسه

روح على els وقلبي داعليك

اما بخصوص المكرمة

والله هذي أمرها عند الله

ويالله عفوك وغفرانك
    مشكور على مروركـ والله شووف انا لي شهرين في المعهد هذا بطل بطل بطل واسسني لكني اطمح بالمزيد لكن ELS يحمسك من ناحيه مدته قصيره وهنا الإشكال تحتار...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.