الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى ان بنفجر هذا المنتدى فرحا+توقعاتي بإعلان المكرمه

اتمنى ان بنفجر هذا المنتدى فرحا+توقعاتي بإعلان المكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kansas,La
    kansas,La

مبتعث جديد New Member

kansas,La الولايات المتحدة الأمريكية

kansas,La , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة university of kansas
    • university of kansas
    • هندسه
    • ذكر
    • Lawrence, kansas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 7th, 2011, 03:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اسأل الله العلي القدير ان ينفجر هذا المنتدى (منتدى الدارسين على حسابهم الخاص) فرحا بامر الحاق جميع المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين ونفرح جميعا بهذا الانضمام

عندي سؤالييين محيريني

1_ الحين انا رحلتي فجر يوم السبت يعني بعد 24 ساعه من كتابتي للموضوع على الخطوط القطريه انشاء الله ووصولي الى واشنطن الساعه 2:30 ظهرا ليس هذا سؤالي >>اجل ليش مدوشنا
    سؤالي يقول :افرض فرضا انني سجلت بالملحقيه وفتحتلي ملف او خلنا نقول عطيتهم اوراقي وقالوا بيجيك رقم الملف على الايميل وفي هذه الاثناء جت مكرمه بضم جميع المبتعثين يعني تجي المكرمه
    بعد ماسلم الاوراق وقبل لايرسلون رقم الملف>>في هذي الحاله يضموني او لا

لاني الصراحه الصراحه اتوقع وهذا توقع اكرر توقع>>عشان محد يجي يقول ياكثر الاشاعات >>اكرر اتوقع

ان تأتي المكرمه يوم الاثنين الجاي يعني تاريخ 10 جانوري >>وانا في هذا التاريخ راح اكون توني مسلم اوراقي بأذن الله

ليش توقعت يوم الاثنين >>لأن يوم الاثنين يكون اجتماع مجلس الشورى السعودي او مجلس الوزراء اللي يتم فيه مناقشة جميع امور الشعب والامور الاخرى اسبوعيا فأتوقع يعطيهم ابو متعب خبر المكرمه ويعلنونها الساعه 6 المغرب اللي هو بداية الاجتماع>>طبعا الاجتماع يكون كل يوم اثنين

2_اخواني بخصوص ان الملحقيه تطلب انك تكون ضمن التخصصات المطلوبه هندسه وطب وهندسة حاسب وفندقه ..الخ عشان يكون ملفك كامل..؟

طيب الحين حنا ندخل معهد وندرس انجليزي مانتخصص كيف طيب يكون ملفنا كامل وحنا بعد ماتخصصنا

ارجو رجاء خاص بالاجابه على السؤالين تكفووون
  2. أولا أخي الكريم أن شاء الله توصل سالم بإذن الله ونفرح جميعنا بخبر إنضمام جميع الدراسين على حسابهم الخاص
    ثانيا بالنسبه لسؤالك الأول نعم لو جات المكرمه إن شاء الله حتشملك المكرمة بإذن الله
    ثالثا بالنسبة للتخصصات طبعا وأنت في فترة دراستك للغه لازم تشفلك قبول جامعي لأن إيلي معاك أنت قبول معهد وفي هذه الحاله الملحقيه تقول أن ملفك ناقص والسبب لأن معك قبول معهد ومامعك قبول جامعه
    ولو حبيت أنا مستعده أخدمك أنا جامعتي تجيب قبولات للطالب وبدون تعقيد وبدون توفل بس معهد اللغه مش ولا بد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoonty_jojo
    أولا أخي الكريم أن شاء الله توصل سالم بإذن الله ونفرح جميعنا بخبر إنضمام جميع الدراسين على حسابهم الخاص
    ثانيا بالنسبه لسؤالك الأول نعم لو جات المكرمه إن شاء الله حتشملك المكرمة بإذن الله
    ثالثا بالنسبة للتخصصات طبعا وأنت في فترة دراستك للغه لازم تشفلك قبول جامعي لأن إيلي معاك أنت قبول معهد وفي هذه الحاله الملحقيه تقول أن ملفك ناقص والسبب لأن معك قبول معهد ومامعك قبول جامعه
    ولو حبيت أنا مستعده أخدمك أنا جامعتي تجيب قبولات للطالب وبدون تعقيد وبدون توفل بس معهد اللغه مش ولا بد

ذكرتيني انا طبعا عمّي اللي مسجلني وهو مسوي كل شي وطبعا جابلي قبول جامعه ومعهد بس قالي هو ان المعهد حاطينك فنون تشكيليه بس بالبدايه وبعدين لارحت للجامعه تختار

بس قالي يوم جاء يحجزلي موعد بالقنصليه انهم سألوه وش التخصص قالهم هندسه يعني انا هندسه..؟
    7 "
  4. الله يسسسمع منك ومن كثر كلام الناس اقسم بالله صرت أنتظر عشره جانيوري وش بيصير فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان شششاء الله توصل بالسسلآمة اما بالنسبة لو جاء انضمام وانت بأمريكا رآح يششملك بإذن الله

اما من ناحية التخصصآت لآزم تجيب لك قبول جامعه وفيه التخصصآت المطلوبة من الملحقية وتقدر تغيره بعدين اهم شي جب لك اي قبول الآن علشان لو كان فيه مكرمه بيتسهل عليك الحاقك
    7 "
  5. اخوي رعد اولا مشكور ونسيت لاشكر الاخت اللي جاوبتني قبل شوي

المهم يعني عادي لو اكون مسجل باي تخصص وانا بالمعهد يقبلوني انشاء الله..؟

الله يوفقكم جميعا ياخوان تفائلو بالخير تجدوه>>هذا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ماجبت شي من عندي

اسأل الله العلي القدير ان يستجيب دعواتكم ودعواتي وان يحقق لنا مانطمح له يارب العالمين

وبعدين مدري ليش احس وجهي بيكون فال خير عليكم اول ماطب امريكا واريّح يومين فيها تجينا المكرمه>>هههههه ولا..؟

الله يوفقنا يارب واي احد يبي شي او بيروح كانساس او بيجلس بواشنطن يومي السبت والاحد انا متواجد فيها وبكون تحت الخدمه

شكرا لكم
    7 "
  6. اخوي اذا فيه مكرمه ان شاء الله بتكون من تاريخ دخولك لامريكا

نفس نظام المكرمه السابقه ( الي جاي قبل ٥ جون ) تشمله المكرمه

والي بعد ٥ جون ماتشملهم

هذا نظامهم السابق

يعني ان شاء الله تشملك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.