الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزير قال خلص اللغة وابدأ الدراسة الاكاديمية

الوزير قال خلص اللغة وابدأ الدراسة الاكاديمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dns
    Dns

مبتعث مستجد Freshman Member

Dns الولايات المتحدة الأمريكية

Dns , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 7th, 2011, 10:11 AM

الخبر اعتبره حلو وبايخ في نفس الوقت .. معليش

بايخ لانه ما وافقوا على انضمامي في مرحلة اللغة وحلو لانه اصبح الان لدي خط واضح اقدر امشي عليه

السالفة ان الوالد الله يحفظه راح قبل اسبوعين للوزير في الرياض وقدم له معروض طلب فيه انضمامي للبعثة وشرح الوزير على المعروض "لا مانع بعد انهاء اللغة والبدء في الدراسة الاكاديمية"

الحين على الاقل صرت عارف ان عندي بعثه مضمونة ان شاء الله حسب شرح معالي الوزير

غير كذا فيه كم موضوع نزلت في المنتدى الاسبوعين اللي فاتت لاعضاء يقولون انهم انضموا بعد ما خلصوا اللغة وبدأو الدراسة لاكاديمية .. فهذا يدل على انهم ماشين على نفس نظام كندا، خلص اللغة ونضمك للبعثة

حبيت اعلمكم بس للمشاركة ويمكن للتحفيز عشان تشدون حيلكم في مرحلة اللغة اكثر او للي ناوي يجي انصحه يجيب درجة اللغة وهو في ديرته ويجي هنا عالجاهز لانها احسن واوفر طريقة.. وهذا الكلام موجود في موضوع مثبت هنا في القسم من سنتين

اتمنى ان المكرمة تجي اكثر منكم .. واتمنى انهم ما يعتمدون هالنظام مثل كندا

تفاصيل:
    انا ادرس في امريكا على حسابي والان في مرحلة اللغة صار لي 3 شهور
    ملفي في المحقية مكتمل
    ناوي ادرس مرحلة بكالوريوس ان شاء الله

بالتوفيق للجميع
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني انا كتبت اكثر من موضوع بخصوص هذا الموضوع
    كلامك اخوي هو الصحيح وهذا اللي صار معاي بالظبط
    انا والحمد لله انتهيت من مرحلة اللغة باربع شهور ودخلت الجامعة والحقوني بالبعثة والحمدلله بدون اي واسطة
    نصيحتي للاخوان اللي يدورون عن المكرمة ومتعبين نفسياتهم ومشغلين تفكيرهم
    اتركو هالاشاعات وانتبهو لدراستكم وخلصو اللغة وباذن الله بتلتحقون
    الله يرزقكم بالالتحاق باقرب وقت
    الله يوفقنا وياكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dns
    الخبر اعتبره حلو وبايخ في نفس الوقت .. معليش

بايخ لانه ما وافقوا على انضمامي في مرحلة اللغة وحلو لانه اصبح الان لدي خط واضح اقدر امشي عليه

السالفة ان الوالد الله يحفظه راح قبل اسبوعين للوزير في الرياض وقدم له معروض طلب فيه انضمامي للبعثة وشرح الوزير على المعروض "لا مانع بعد انهاء اللغة والبدء في الدراسة الاكاديمية"

الحين على الاقل صرت عارف ان عندي بعثه مضمونة ان شاء الله حسب شرح معالي الوزير

غير كذا فيه كم موضوع نزلت في المنتدى الاسبوعين اللي فاتت لاعضاء يقولون انهم انضموا بعد ما خلصوا اللغة وبدأو الدراسة لاكاديمية .. فهذا يدل على انهم ماشين على نفس نظام كندا، خلص اللغة ونضمك للبعثة

حبيت اعلمكم بس للمشاركة ويمكن للتحفيز عشان تشدون حيلكم في مرحلة اللغة اكثر او للي ناوي يجي انصحه يجيب درجة اللغة وهو في ديرته ويجي هنا عالجاهز لانها احسن واوفر طريقة.. وهذا الكلام موجود في موضوع مثبت هنا في القسم من سنتين

اتمنى ان المكرمة تجي اكثر منكم .. واتمنى انهم ما يعتمدون هالنظام مثل كندا

تفاصيل:
    انا ادرس في امريكا على حسابي والان في مرحلة اللغة صار لي 3 شهور
    ملفي في المحقية مكتمل
    ناوي ادرس مرحلة بكالوريوس ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

حبيبي مابي احطمك لكن هذا شي صار مع واحد من الربع ..الوزير من كلام الولد محترم وكان طيب وكتب على اوراقه لا مانع وقاله روح للعطيه وراح للعطيه وقاله اذا مطبق شروط الالحاق ابشر غير كذا ماقدر لانو عندي نظام وشروط الوزير طالب منا نطبقها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.