الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ارخص فيزة بالنسبة للدول الي تتحدث باللغه الانلقزية ؟

وش ارخص فيزة بالنسبة للدول الي تتحدث باللغه الانلقزية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فنان العرب
    فنان العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

فنان العرب الولايات المتحدة الأمريكية

فنان العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Al imam university
    • Al imam university
    • English
    • ذكر
    • alRiyadh, los angeles , CA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 01:24 PM

السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته

انا نويت اسافر لأمريكا ، لكن الفيزه لحالها ممكن تكلف مبلغ

فحبيت اعرف الدول الي لغتها الام ( انقليش ) وفيزتها مو معقدة وغالية مثل الامريكية ولو ما تشترط فيزا يكون احسن بعد

بحسب خبرتكم الواسعه

فكرت في نيوزلندا لكنها بعييييييييييييييييده

وش مقترحاتكم

وشكراً
  2. والله نيوزيلندا بعيده مره اخوي والله اذا جا للرياض يجي مهلوك من الترانزيتات مره في سنغفورا مره في دبي يعني قرروشه
    عندك امريكا افضل لك واجراءاتها بسيطه بس الناس تشوف انها معقده وبريطانيا لاتروح لها علشان الالحاق بالبعثه مررره صعب
    7 "
  3. الله يصلحك اخوي احد يفكر في قيمة الفيزا او بعد المسافه

الفيز اسعارها متقاربه ماتتعدى 1600 انا رحت الى استراليا وبريطانيا وامريكا وكلهم من حدود 1500 ريال وهالمبلغ زهيد بنسبه للمصاريف الثانية

واذا على بعد المسافه تراها مافرقت ساعتين او 4

فكر في صعوبة الفيزا فكر في غلاء المعيشة فكر في الشعب فكر في المستوى الدراسي يخوي لا تفكر في الامور الثانويه

وبتوفيق
    7 "
  4. شوف اخوي لا تاخذ الموضوع ضحك او استهزاء بس خذه بصدر رحب وانا اخوك

انا اتصفح الموقع هذا لي 4 سنوات تقريبا مافي موضوع في العالم شدني زي موضوعك وبصراحه ابي انصحك نصيحه لا تسافر اذا بتفكر في قيمه الفيزا انا مشترك في ثلاث مواقع طلابيه من 5 سنوات واول مره اشوف موضوع زي حقك بصراحه وزي ماقالوا الاخوان فوق اجلس في السعودية وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.