الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جــــتــــنــــي الـــبـــعــــثــــة وأنـــا مــــاعــــنــــدي مــــحــــرم :(

جــــتــــنــــي الـــبـــعــــثــــة وأنـــا مــــاعــــنــــدي مــــحــــرم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MissTOOMY
    MissTOOMY

مبتعث مستجد Freshman Member

MissTOOMY الولايات المتحدة الأمريكية

MissTOOMY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة OU
    • OU
    • Business Administration
    • أنثى
    • Rochester, MI
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليديز أند جينتلمن أسعد الله أوقاتكم بكل خير

ياشباب أنا جاتني البعثة (عقبال الجميع) بس أنا ماعندي محرم.. وأبوي مايقدر يجي ويترك أمي وأخوي الصغير.. كما أنه من الصعب جدا أن يطلب اجازة بدون راتب..

سيداتي سادتي اللي عنده حل بخصوص هالموضوع يسدحه هنا.. لأني سمعت أن ابوي لو كتب خطاب وختمه من الشرطة ممكن تسلك الأمور << هل صحيح هذا الكلام؟

واللي بيجي يلقي محاضرات بليز لا يرد لأن اللي صار صار وأبوي حاليا مايقدر يجي أبدا وحتى صحته ماتساعد

أنتظر منكم رد وبالتوفيق للجميع
  2. أختي أنا حضرت ملتقى أمريكا في جدة اللي عرفتة أنو لازم محرم للمبتعثات
    رأي إنكـ تتزوجي وتخلي زوجكـ محرم > الوقت ضيق صح لأنو الوالد الله يحفظة ويخلية لكي ماراح يقدر يجي معاكي
    وإن شاء الله البنات اللي حضرو الملتقى يفيدونكـ أكثر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    أختي أنا حضرت ملتقى أمريكا في جدة اللي عرفتة أنو لازم محرم للمبتعثات
    رأي إنكـ تتزوجي وتخلي زوجكـ محرم > الوقت ضيق صح لأنو الوالد الله يحفظة ويخلية لكي ماراح يقدر يجي معاكي
    وإن شاء الله البنات اللي حضرو الملتقى يفيدونكـ أكثر مني
    ايه أدري انه لازم محرم.. بس مافي حل للحالات الاستثنائية على الاقل هالسمستر وبعدين ارجع بالصيف أدور لي زواج مبعاث وارجع هع هع << امزح امزح

ترى مالي خلق زواج هالفترة.. احس حتى مو فاضية لنفسي شلون بفضى لبعل المستقبل؟؟؟
    7 "
  4. الامر سهل واغلب البنات مسوين كذا ,,

عندنا وحده بالكلاس نفس موضوعك ..

جابت ابوها اسبوعين فقط وبعدين تركها ورجع بعد ماطمن عليها عند عائله وصلها المعهد وصى عليها العائله ,,

والحمد لله هذه هي عايشه ..

وغير كذا في سكن سعوديات مع بعض تحت مشرفه من السفاره تقعدي معاهم بيت كبير وبعدين تبي تسلك امورك ان شاء لله

بالتوفيق
    7 "
  5. يالله يالله اشكثر انتوا مساكين يالبنات والله مضلومين معه هل محرم بعد وش انقول لازم تتحملين
    او الله يسر امووورك
    1- خلي ابوك ولا واحد من اخوانك اذا عندك يجي معك اسبوعين او يطمئن عليك او يمشي
    2- تتزوجيني انا شاب وسيم او طموووح او جمالي جمال يوسف <<<<< امزح امزح والله بس والله انه قضيتك قضية او حرام اترووح هل فرصه عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    يالله يالله اشكثر انتوا مساكين يالبنات والله مضلومين معه هل محرم بعد وش انقول لازم تتحملين
    او الله يسر امووورك
    1- خلي ابوك ولا واحد من اخوانك اذا عندك يجي معك اسبوعين او يطمئن عليك او يمشي
    2- تتزوجيني انا شاب وسيم او طموووح او جمالي جمال يوسف <<<<< امزح امزح والله بس والله انه قضيتك قضية او حرام اترووح هل فرصه عليك
    الله يهديك يا خوي ..

المحرم مهوب من الوزارة المحرم امر شرعي لذلك ما يجوز تقول مظلومين مع المحرم .

الآنسه تقول لي ظروف خاصة وتقول هل من الممكن او لا .

فيا اختي أدرسي الموضوع من كل جانب والاهم الجانب الشرعي .. وأحسبي الإيجابيات والسلبيات .

إذا تيسرت لك السفرة فالله يوفقك ويحجي عليك وييسر أمرك وترجعين بالشهادات العليا.
    7 "
  7. الله يوفقك اول وتالي

والله كثير يجون هنا مع محرمهم اسبوعين ويمشي المحرم ولكن هذا ماهو حل الحل انك تشوفين شي يتناسب مع طموحك وما خالف الشريعة

اما الزواج وهذا طبعا مو حل سهل لان الزواج مسؤولية ولكن تقدرين تاخذين خالك او عمك اعتقد فتره الى ان الله يكتبلك الزواج

قبل كل شي فكري بالناحية الشرعية اختي لان انتي في حاجة لله اكثر من اي شي ثاني يعني ممكن تجين بأي طريقة ولكن بمخالفتك للشريعة مراح تستفدين شي يمكن تكون لك البعثة نغمه وليست نعمة

ارضي الله وراح يرضيك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.