الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لكل مبتعث ومبتعثه

سؤال لكل مبتعث ومبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحااااير
    الحااااير

مبتعث مجتهد Senior Member

الحااااير كندا

الحااااير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • علمي
    • ذكر
    • في المستقبل, بريتش كلومبيا
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 10:38 PM

السلام عليكم
    اولا انا الان ابيكم تساعدوني لا ني بصراحه ناوي في الشهرين ذي اشوف اوراقي وزبط وضعي بطلع ادرس بكالريوس

ادري اني طولت عليكم
    سؤال للي ابتعث هل في يوم اندمت انك سافرت وحسيت بالغربه وما قلت ليتني دخلت جامعه في السعوديه واانك حسيت انك ماراح تمشي ؟؟؟
    لاني بصراحه انا ادرس في معهد ومتردد وخايف من الغربه اني اسافر واندم ابي كل واحد منكم يحط رايه تيدون اسحب على المعهد وروح اكمل بكالريوس ؟ فزعتكم يعيال السعوديه
  2. والله طبيعي بتحس بالغربه
    و انا اولولهم و فقده الاهل و غير ذلك
    و فقده المطاعم فلافل عرفه و يامال الشام و ماما نوره وغيرها كثير ايه صح الفوال اللي جنبنا كل خميس وجمعه صديق واحد قلابه مشكل و واحد حمضيات يووووو ايام لا تنسى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad90
    والله طبيعي بتحس بالغربه
    و انا اولولهم و فقده الاهل و غير ذلك
    و فقده المطاعم فلافل عرفه و يامال الشام و ماما نوره وغيرها كثير ايه صح الفوال اللي جنبنا كل خميس وجمعه صديق واحد قلابه مشكل و واحد حمضيات يووووو ايام لا تنسى
    ههههههههههههههههههه

اجل بقولك نكته ..

انا وزوجي بنسافر قريب وانا هاليومين ارتب عفشي واحوس وارمي واشتري .. المهم متحمسه شوي

واشوف زوجي كل يوم فلافل عرفه ,,

مافهمت الا اليوم لانه جايب بعد المغرب ,, فيه احد يتعشى بعد المغرب

عاد خلني اوسع صدرك واهون عليك مصيبة فقدانك لعرفه ,, ترا عرفه خارب من تالي .. غدي اشتياقك يقل
    ههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم1
    ههههههههههههههههههه

اجل بقولك نكته ..

انا وزوجي بنسافر قريب وانا هاليومين ارتب عفشي واحوس وارمي واشتري .. المهم متحمسه شوي

واشوف زوجي كل يوم فلافل عرفه ,,

مافهمت الا اليوم لانه جايب بعد المغرب ,, فيه احد يتعشى بعد المغرب

عاد خلني اوسع صدرك واهون عليك مصيبة فقدانك لعرفه ,, ترا عرفه خارب من تالي .. غدي اشتياقك يقل
    ههههههههههههههههههههههه

لا والله قبل سفرتي بليله رحت لعرفه و متحمس و اقوول للي يشتغل زياده شطه يا معلم و اخذ خمس حبات والمشكله كلها بالثلاجه ما اكلت الا وحده <<<<كان ناوي يخلها فطور بالصباح قبل السفره
    والله لا تجون الا انتم مخلصين من عرفه و ماما نوره هذولا اهم شي والله ابي ارجع بس اكلها و بس

اخواني اخوتي والله ذابحني كاك و برجر كينج يعني اخوكم يبي الشغل السنع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.