الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم جاوبوني

الله يوفقكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الدهمشي
    عبدالعزيز الدهمشي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز الدهمشي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز الدهمشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس فيزياء , بجامعة western illinois
    • western illinois
    • بكالوريس فيزياء
    • ذكر
    • macomb, illinoi
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 11:18 PM

السلام عليكم

انا معاناتي معاناه وتعقيد بس ان شاء الله خير

راسلت جامعة ويسترن الينوي قبل ثلاث اشهر وجاني منهم قبول وتاخروا بارسال الاي تويني اكثر من شهرين مع العلم ان كانت دراستي بشهر يناير وفي اواخر شهر ديسمبر قلت لهم ارسلولي رقم السيفيس عشان احجز موعد بالسفارة وبعدين ارسلولي الاي تويني وفعلا ارسلولي الرقم وحجزت موعد وقابلت وطلعت الفيزا ومازال الاي تويني ماجاء يقول ارسلناه من قبل شهر وماشفته يمكن اخطوا بالعنوان او واحد ماخذه بالغلط السؤال اني أجل الدراسه بس المصيبة يقولون الترم الثاني بشهر ثمانية يعني بس سبع اشهر وانا ماودي بالتاخير هذا كلة (طبعا الكلام هذا من راعي المكتب مو منهم )هل صحيح هالكلام؟ مع العلم اني راح ادرس ماستر بس اول سنة لغة ..
    والسؤال الثاني هل الفيزا تلغى اذا مارحت لامريكا لمدة سبعة اشهر ام لا؟

واللي يجاوبني له دعاء في ظهر الغيب والله يوفقكم وتنضمون الى البعثه باقرب وقت
  2. اخووي صارت معي نفس الشي بس من جامعة جنوب إلينوي
    بالأخير طلع العنوان غلط تأكد ترااا العنوان غللللللللط جيت لهم هنا بأمريكا ووروني العنوان طلع غلط الله يسامح المكتب
    وش اسم المكتب .. ممكن نفس المكتب اللي كنت عنده
    وبعدين ترا نوع البريد اللي يرسلون علية بطئ بطئ جدآ نسيت اسمة
    7 "
  3. أخوي الله يعينك والغط من المكتب ماهو منك

بعدين السفارة أكيد بيعطونك التأشيرة على موعد دراستك وتطلع قبل الدراسة بعشرين يوم بس اذا تغير الاي توني يمكن يصير فيها شي لأن المقابلة صآرت لك على الاي توني نفسسه < انا انتهى الاي توني وهو عند السفارة لآني تأشيرتي جلست ست ششهور بس قالو لي التأشيرة جاهزة بس لآزم تجيب لنا آي توني جديد علشان تقدر تطلع من السعودية وتقدر تدخل أمريكا < وجبت لهم آي توني لمدة سنه ومشت أموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.