الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكرمة - الشروط - اللغة - 30 ساعه اكاديمية - في وجهة نظري

المكرمة - الشروط - اللغة - 30 ساعه اكاديمية - في وجهة نظري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amalem
    amalem

مبتعث مجتهد Senior Member

amalem غير معرف

amalem
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للي عندهم مساء و صباح الخير للي عندهم صباح

اخواني و اخواتي والله داري بتقولون ماهو وقتك والنفسية تعبانه و اليوم هو الوعد وتاريخ 10-01-2011
    بس تحملوني شوي

انا طبعا ما احب اكتب مواضيع كثير لان اساسا ما عندي القدره على صياغة موضوع كامل ولكن عندي كلمتين بخاطري ودي اقولها

قبل كل شي انا مثلكم ويمكن اكثر

انا الان موجود في كندا و الابتعاث ضاع مني بفارق 7 ايام بين رفع الاوراق و تطبيق قرار اللغة و عمري 27 يعني اما الحاق ذا العام او انسى

يعني ربك يعين

ندخل بالموضوع

كل واحد منا اليوم كان متأمل بنسبة 80 الى 90 % بأن اليوم يسمع خبر يفرحة طبعا بسبب كثر الكلام عن المكرمة وعن تاريخ 10-01-2011 من اكثر من عضو او عضوه بدون ذكر اسماء

طبعا انا ودي اقول لكل شخص قال انتظروا هذا التاريخ مشكووووورين بجد لكم كل الشكر من بعد الله
    فعلا ما صار شي و لكن يكفيني اني ارتحت خلال الايام القادمة من التوقعات اليومية و صرت انتظر ذا التاريخ
    و ارتفعت المعنويات و زانت النفسيات خلال ذا الفتره و نقول ان شاء الله يكون في شي قريب

و بالنسبة للي احبط او قلة عزيمة بعد خبر العيسى لطلاب امريكا بلزوم انتهاء مرحلة اللغة فهذا تراه لو تشوفونه من منظور اخر ترى مره حلو

العيسى قال بأنه قرار من وزارة التعليم العالي يعني الان حنا ارتحنا من الخوف من ان تجي المكرمة للي انتهوا من مرحلة اللغة لان الحين موجود قرار بذا الشي
    يعني لو جات المكرمة على خير بتكون 100% ان شاء الله لطلاب مرحلة اللغة وهذا يعتبي خبر حلو اللي قاله العيسى

وبالنسبة للسوال المحير هل ستكون لكل الدول ولا بس امريكا

انا ادعي لكل الدول و اكيد الكل يدعي لخوانه و خواته بكل الدول

ولكن لو جات فقط لأمريكا فوالله اني بكون مبسوط لية ؟؟

لان مجرد وجود قرارات كذا يعني بيجي يوم بتجيك لان اليوم لأخوك وبكره لك وبعده لولد عمك الحياة كذا

---

اخيرا :-

حنا ما زلنا في مرحلة انتظار المكرمة بأذن الله انها جاية و في اشياء كثيره تبشر خير
    ولكن لا تقنطوا من رحمة الله

الصلاة - الدعاء بالسجود - الاستغفار - الصدقة - الدعاء لأخوانك واخواتك الطلبة - و الثقة الثقة الثقه الثقه بالله

ما تعرف متى يأمر الله في ليلة و ضحاها تصحى على خبر الحاق الدارسين على حسابهم الخاص و نبشر بعض بالالحاق

يعني لا تقول انتهت ××× لان ما تنتهي و في رب يسهل الامور

هذا ابتلاء من رب العالمين علشان يتقرب منه العبد و يدعي و يخاف الله ويبعد من المعاصي و يحس بقيمة النعم

والله ان تنام وتصحى الصباح هذا لوحدها نعمة من الله ان رزقك يوم جديد تتوب وتستغفر و تكسب الاجر فية

---

انا من الناس اللي ما عاد معه فرصة الا شهر يناير يعني 20 يوم اما الالتحاق او العودة لأرض الوطن

ولكن كلي امل بالمكرمة و بنفس الوقت مؤمن بحكمة الله لو ما جاتني اقول ربي بيرزقني بالافضل و الحمدلله

لا حد يضغط على نفسه و يحس انها خر الحياه بالعكس الفرص كثيره و الايام بها رزق من الله كثير

بالعكس والله ان مجرد الوصول الى هنا و الاصرار يعتبر انجاز كبير و عودتك لو ما ابتعثت ماهي عيب بالعكس كسبت شرف المحاولة

-----

كل واحد منا يراجع نفسة و يشوف معصية و يتوب عنها لوجة الله
    كل واحد منا يدعي لنفسة و لكل الطلبة
    كل واحد منا يتصدق
    كل واحد منا يصلي قيام الليل لو ركعتين
    كل واحد منا يحب لغيره مثل ما يحب لنفسة
    كل واحد منا ينذر نذر لله بأن اذا رزقة الابتعاث يسوية ( ختم قران - صدقة - كفالة يتيم - ابواب الخير كثيره )

وان شاء الله انها تجي بأذن الواحد الاحد و نلتحق و ناخذ الشهادة و نتوظف وظائف مرموقة بأذن الله

سلام
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.