الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلآم عليكمٌ

آول شي جزآكم الله خير و الله يوفقكم ,,

آنآ جآني قبول من جآمعه >> كآليفورنيآ ستيت يونفيرستي لونق بيتش

والمعهد الي تبع الجآمعه الي هو ALI ..!؟

حبيت اسىلكمٌ

هو مقفل ي الملحقيه و لا لا ..!؟

لان تلخبطت من كثر م آسسمع نآس يقولو قفل و نآس يقول لآ

و شكرآ ..
    7 "
  2. سلام عليكم اخوي كيف الحال ؟؟؟ اخوي بقيت استفسر عن كوريا وعن اشاء عنها كيف الدراسة والجامعات و الاجراءات و انشاء الله نستفيد منك
    و شلون الوضع هناك تنصحنا ؟؟؟ على فكرة انا افكر بالذهاب على الحساب و من ثم التحويل الى البعثة و كيف الوضع ؟؟؟؟؟

يعطيك العافية اخوك و اسفين على الازعاج

و يا ليت تفيدني
    7 "
  3. السلام عليكم. . .ومشكورين على مجهودكم والله يوضعه في موازين حسناتكم

الحمدلله وصلتني الفيزا وبدرس اللغة بولاية فيرجينيا مقاطعة أرلنغتون والمعهد اسمه انلنقوى وبداية الدراسة في 24/10/2011 وعندي قبول من جامعة وسكنسن وايت ووتر بس للأسف توقفت من الملحقية وقدمت طلب قبول من جامعة سوثريث مسيسبي وإلى الأن ماوصل. . .وعندي اسئلة لو تكرمتوا تجاوبوني عليها. .

هل لازم موافقة الوزارة للدراسة على حسابي وكيف اطلعها؟

هل استطيع فتح ملف بالملحقية من الان او لازم اكون بامريكا وطريقة فتح الملف؟

هل استطيع فتح ملف بقبول وسكنسن إلين يوصل قبول مسيسبي؟

ان شاء الله ناوي اسافر بتاريخ 15/10/2011 ما هي افضل خطوط سفر؟

وناوي اسكن عند عائلة وش تنصحوني به واي نصيحه تجول بخاطركم لاتبخلون بها علي وبالتوفيق لي ولكم يارب
    7 "
  4. لو تكرمت اخوي - بالنسبه للي عنده قبول غير مشروط يعني دايركت على الجامعه هندسه ميكانيكه ( cleveland state university) بدون دراسه الانقليش لاني جايب التوفل كيف بيكون وضع الحاقي بالبعثه اسرع او انه من شروط الالحاق ان تدرس لغه هناك لاني بسراحه متلخبط شوي

الله لا يهينك,,,,
    7 "
  5. مرحبا

انا طالعه اورلاندو على حسابي لحد ما التحق بالبعثه سؤالي هو

ماهو افضل معهد لغه في اورلاندو؟
    وهل يكفي اجيب قبول من معهد لغه للحصول على فيزا دراسيه؟
    ولما اخلص المعهد هل يكون ضروري ان التحق بنفس الجامعه لما يكون مثلا تبع جامعه او باستطاعتي اغير لجامعه اخرى؟

والله يعطيكم الف عافيه
    7 "
  6. السلام عليكم

اتمنى الرد باسرع وقت\
    انا ابغى اسجل في المعهد ال تابع لجامعة جنوب فلوريدا USF\.اا

هل اوقف فعلا ام لا ؟؟
    انا على حسابي الخاص وارغب بالتحويل هل راح ينفعني ؟؟

ارجوكم افييدوني علما باني اعممل على الحصول على قبول جامعي مشروط هذي الايام- ماجستير ماايكروبيولوجي وشكر
    7 "
  7. السلام عليكم اتشكر على المجهود الكبير
    هل اقدر اجي لامريكا وافتح ملف بالمحلقيه وعلما بان اوراقي كامله قبول مشروط للجامعه وفيزا وجوزات وارجع للرياض اسعى بالالتحاق لان محرمي مايقدر ياخذ اجازه طويله ولايقدر ياخذ اجازه دراسيه الا بقرار ابتعاث خاصي بي
    اتمنى تفيدني لان الموضوع محيوس عندي
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    والله انا مشروع دراسة غير مكتمل يعني اما هذه السنة او انسى موضوع الدراسة
    احتاج شخص يتفرغ و يفهمني كل شيء تكفون
    ابغى ادرس لغة من الصفر
    لكن مو عارفه احدد المعهد المناسب ولا اعرف كم تكلفة المعاهد
    راغبة بالشدة في الدراسة في مدينة تورنتو بكندا
    و قرات كثير عن المعاهد لكن ما عرفت احدد
    و ايضاً ما اعرف الطريقة الي ابدا فيها اول خطوة هل اقدم طلب في مواقع الجامعات و انتظر ردهم علي و من بعدها ابدا في الاجراءات الجواز؟
    7 "
  9. انا كنت في امريكا و سويت طلب انضمام بالبعثه و كل شي و الطلب دحين عند الملحقيه لاكن رجعت السعوديه لما جا الاعصار وكذا و افكر اطلع بعد كم اسبوع و سويت اي توني جديد, لو رحت هناك طلبي بيكون معلق ماقدر اعدل الاي توني ولا شي ايش اسوي؟ طلبي بيكون مقبول لو جاتني البعثه ولا اسوي طلب جديد ولا كيف لانو ما اقدر اسوي طلب جديد و انا عندي طلب مرفوع.
    7 "
  10. السلام عليكم

ارجوا الاجابة على تساؤلاتي الله يرضي عليكم

- انا انوي الالتحاق في البعثة السابعة انشاء الله لكني للأسف اجهل طريقة الالتحاق فأرجوكم افيدوني بخطوات الالتحاق خطوة بخطوة حسب الترتيب ؟ ولكم كل الشكر و التقدير

- هل انا ملزم بالحصول على التوفل علماً بأني متخرج ترجمة بكالوريوس لغة انجليزية ؟

- ماهو الوقت المناسب لمراسلة المعاهد و الجامعات ومتى تبداء الدراسة كي لا اتأخر جزاكم الله خير ؟

الله يخليكم الرد السريع
    7 "
113 من 816 صفحة 113 من 816 ... 63108112113114118163613 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.