الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني وحبايبي

انا بطلع لأمريكا ومعاي ثانويه قسم ادبي

بصراحه كان ودي في الهندسه بس قالو للقسم العلمي فقط

يعني الي عنده خبره او معلومه او اي شي عن افصل اختصاص لقسم الادبي وشو

انا والله بصراحه محتار بين ادارة اعمال .. وحاسب آلي بشكل عام

اذا فيه اختصاص تشوفونه افضل ومستقبله احسن ياليت تطرحونه للقسم الادبي

يعطيكم الف عافيه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    أخواني / تي الأعزاء أنا سوف بإذن الله أبداء بتجهيز نفسي للسفر للصيف الجاي إبى أمريكا إن شاء الله أنا وأختي ومجال تخصصنا هو الطب وندرس الأن بالمملكة العربي السعودية ولكن حبيت أستفسر منكم والله يجزاكم خير يارب ..
    أنا أبي معهد قوي ولمدة الصيف يعني بمعنى الكلمة قوي بدراستة ويفيدني؟ .
    وهل يوجد معهد يفصل بين الجنسين ؟
    أرجوا إفادتي وجزاكم الله خير (( من لديه معلومه لا يبخل علينا بها ))

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ، ممكن مساعده من فضلكم
    أنا ادرس الان سنة لغه فرنسيه في فرنسا وذهبت على حسابي لان التقديم على البرنامج فاتني السنه هذه
    وارغب في الانضمام للبرنامج من هنا ( فرنسا ) وياليت تفيدوني بالكيفيه أنا عندي شهادة دبلوم مختبرات طبيه
    و بدات الدراسة للغة من اسبوع اتمنى منكم توجهوني لان الحياة صعبه هنا واتمنى التحق بالبرنامج

مع خالص الشكر والتقدير
    7 "
  4. انا احس لغتي مو مره مع اني خريجة انجليزي وحابه اكمل ماستر طرق تدريس وخايفه من الوضع برا وخايفه من الفشل حاسه لغتي ماراح تحسن انا عندي مشكله بالغه وهي اني ماعرف اقرا الكلمات الطويله قراتي ضعيفه ومرررره متضايقه من الموضوع ياليت احد يرد علي حابه اتطمن وانا ان شاء الله جازمه اروح وخايفه بعد من المصاريف اخاف اتاخر ماانظم للبعثه والله يوفق الي يرد علي ويسهل امره
    7 "
  5. مساء الخير
    اتمنى نكونو بخير وعافيه..

اخوي انا بدرس على حسابي وسمعت انه راح يظمونك للبعثه وسمعت انه اجباري يظمونك لبعثه يعني لو طولت ولا ظموك تقدر ترفع عليهم شكوا لانه من حق اي طالب يدرس على حسابه الشخصي انه ينظم للبعثه يعني بالكثير 5 شهور.

هذا على حسب ماسمعت ولاني متاكد اتمنى انك تفيدنا بهذي المعلومه اذا كانت صحيحه او لها تفسير اخر ..
    ولك جزيل الشكر والاحترام .
    7 "
  6. السلام عليكم..
    اتمنى الصحه والعافيه للجميع..

عندي سؤال واتمنى الرد عليه ضروري للي عنده معلومات عنه..

هل فيه تخصصات خاصه للقسم الشرعي والقسم العلمي ..
    يعني هل الوزاره تجبر الدارسين على حسابهم الخاص بامريكا, اذا كان قسم شرعي انه يدخل تخصصات معينه وتحددها الوزاره والا يدخل اللي يبي وبغض النظر عن تخصصه ان كان شرعي او علمي هذا بالنسبه للي يبي يكمل بكالوريوس ..
    ياريت تفيدوننا على حسب معلوماتكم ولكم جزيل الشكر والاحترام ..
    7 "
137 من 816 صفحة 137 من 816 ... 87132136137138142187637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.