الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسلام عليكم ......

اسسعد الله مسسسسآكم/صبببآحكم...

وبعد....:

اخواني اخواتي المسجلين بهذا المنتدى الراقي من ادارة وزوآر

اتقدم اولا بتهئنتكم بمناسبة قرب شهر الخير والبركه شهر رمضان الكريم فتقبل فائق اعمالكم وصالحاتكم بشعبان وبلغكم رمضان وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامه

ثانيا يااعزائي الكرام انا شخص مقدم للسفر للدراسه بمعهد انا واخي على حساب الوالد بعون الله ومقبل على ترك وظيفتي أملن من الله سبحانه بأن اذهب لهنآك واجد قبول بالجامعه عن طريق المعهد لى واخي وان تقبلنا الملحقيه فى مابعد لكي تضمنا وتصبح نفقة دراستنا على حساب دولتنا الكريمه

لن اطيل عليكم

فقد عزمنا الرحيل بعون الله فى شهر شوال فأريد منكم بعض الاجوبه على أسالتي التالي ذكرها

س1/ ماهي ارخص المعاهد من ناحية تكلفة الدراسه ومن ناحية السسكن والمصاريف بنفس المدينه او الولايه ؟

س2/كيفية الالتحاق وتحويل دراستي من شكل خاص الى حساب الحكومه اقصد هنا مااسرع ططريقه لذلك للاشخاص اللذين جربو هذا ارجو الافاده منكم ولكم جزيل الشكر والتقدير؟

علما بأنني نوية القدوم الى هنآك لـ5اشهر والمحاوله بهذه الاشهر بالالتزام والدراسه والمحاوله للالتحاق وافيدكم علما بأنني سوف اقوم بترك عملي هنا بالسسعوديه يعني ارجو الرد بأمآنه

بإنتظآر ردودكم وشكرآ
    7 "
  2. اخوي الكريم
    انااا قدمت اورااقي علي مكتب بالرياض
    وحلمي ان اخلص مااااستر
    بس عقدوني يقولون الفيزاااا تطول
    وانضمامك للبعثة كذالك
    وانا قدمت اوراقي علي جامعة ولاية اوهاويو بمدينة كولمبوس
    ماادري كيف يكون معهدها التابع للجامعة هل هم معقدين ام لا
    او اطلع ادرس بمعهد برا الجامعة لحد مااختبر توفل واكمل الماستر

ارجوووووووكم افيدوني عن هذي الولاية والجامعة
    وكم تكلفته السكن والدراسة للغة لمدة اربع او خمس شهوررر
    7 "
  3. سلام عليكم

يا اخوان تكفون الفزعة

جاني قبول مشروط من جامعة Nottingham Trent University في بريطانيا

لدراسة ماجستير English Langauge Teaching
    سؤالي هل هذا التخصص معتمد و موصى به من الوزارة

وهل إذا كان موصى بهذا التخصص هل موصى به من هذه الجامعة

• في البوابة مكتوب Teaching English Langauge
      و الله محتار أخاف ادرس على حسابي و ما يضموني عشان التخصص مكتوب بالعكس
    7 "
  4. يعطيك العافيه يالغالي ولاهنت

انا ناوي ادرس بكندا او امريكا ع حسابي بكالوريس وشهادتي ثانويه ونسبتي 90 وقدراتي 70 والتحصيلي تحت الستين
    ومتخرج قبل 3 سنوات
    عندي كذا استفسار واتمنى القى حل لسئلتي وجعل مثواك الجنه

اول استفسار تنصح وين احد يدرس امريكا ولا كندا وخاصتا الماديه مو مره اوك

والمعهد كم بيكلفني والاغلبيه تحولو للبعثه بعد كم سنه 9 شهور

ولو زوجتي كويتيه بيضفونها للبعثه يعني تصير معاي مبتعثه ولا ع حسابي طبعا لى يحولون ع البعثه

والعذر والسموحه واتمنى اجوبتكم

ولاهنتووو ..,
    7 "
  5. يا جماعة الخير اللي موجود في كاليفورنيا يفيدني الله يعافيكم انا محتاس على استفسار صغير

معهد جامعة كاليفورنيا نورث ريدج .... انا محتاج منهم ورقة قبول مبدأي عشان أكمل فيزة الطالب اللي انا اسويها

سؤالي >>>> هل المعهد يعطي ورقة قبول بشهادة بنكية او ما يسمى بالضمان المالي
    احةً مشكك في الموع نصف المبلغ وانا لسا ما رحت امريكا ولا اعرف متى تخلص فيزتي ؟!!!!

انا صراحةً مشكك في الموضوع !!

يا جماعة الخير الخير الله يسعد ويوفق اللي يرد علي انا بجد محتاس ولا اعرف شي .. نوروني الله ينوركم
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني واخواتي انا عندي سؤالين

الاول :ماهو افضل الولايات التالية (اوهايو فلوريدا اورقن تكساس كولورادو) من ناحية الافضل للدراسة والاسعار والاجواء وان الولاية تكون حلوة يعني ماتمل
    الثاني:بخصوص فلوريدا سمعت ان فيها تكدس ماهو التكدس وهل صحيح

ارجوا الرد بالتفصيل
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا مهندس قوى كهربائية وأرغب الابتعاث على حسابي الخاص ثم الانضمام لبرنامج خادم الحرمين ان شاء الله
    موظف حكومي ولكني انصدمت بمجال العمل الذي لا يحقق الطموحات ابدا ولا اريد أن ادفن نفسي في هذا المجال
    وأرغب بالتوجه للمجال الاكاديمي ان شاء الله.
    بالنسبه للمعدل في الكلية كنت طالب متميز في البداية وفي النهاية ولكن حصلت لي بعض الظروف الاجتماعية في وسط الدراسه اثرت على معدلي
    تخرجت بمعدل 3/5.
    طبعا انا من مواليد مارس 1985
    أحتاج المساعدة من بعض الإخوه ذوي الخبرة في هذا المجال في اجابة بعض الأسئلة:
    1- بعد خروجي للدراسة على حسابي الخاص هل يشترط عمر معين للانضمام للبعثة؟
    2- أنوي إختبار الايلتس في السعودية بإذن الله ، وإن شاء الله أحقق الدرجة المطلوبة، هل بعد حصولي على قبول جامعي الانضمام سهل ام صعب وماهو النظام في ذلك؟؟
    3- أرغب في دولة كندا ، ماهو رأيكم فيها من حيث المعيشة والتكاليف؟؟
    4- أنوي إن شاء الله توفير مبلغ قريب من 200 ألف ريال فهل تكفي لحين الانضمام للبعثة؟؟؟؟
    شاكر ومقـــــــــــدر للجميع أتمنى المساعدة فأنا على مفترق طرق.
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسال الله أن يجزي القائمين على هذا الملتقى خير الجزاء
    أنا خريج من الثانوية عام1425/1426 والقدرات عندي ضعيفة وانأ متخرج دبلوم من الكلية التخصص آداب انجليزي وأنا معدلي 3.05 ..... والله مشكله كبيرة بس الله يسرها
    وآنا بطلع وبدرس على حسابي الخاص في أمريكا ومن ثمَِ بقدم على الملحقية هناك أنشاء الله بشهادة الدبلوم .
    س/ هل بمكاني الالتحاق بالبعثة بشهادة الدبلوم وخاصةً هذا المعدل وهل التخصص متوفر في الجامعات الأمريكية وكم ببغالي لكمل البكالوريوس مع العلم أن اللغة الانجليزية ضعيفة

س/ إلى جميع من طلع على حسابه أو من لدية خبرة للدراسة في أمريكا كم المبلغ إلي يحتاجه ومتى ضموك على الوزارة وكم الفترة إلي جلست فيها في أمريكا وجاك قبول من ألملحقيه اخوي ؟ يعني أكثر من ثلاثة اشهر ؟ وهل صدق يعوضونك بفلوس إلي دفعتها؟
    ولكم مني جزيل الشكر وأسف على الإطالة
    7 "
157 من 816 صفحة 157 من 816 ... 107152156157158162207657 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.