الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر سالم
    يالربع ترا انتظر ردكم على كلامي ابي احد يفيدني وشفيكم مطنشين
    بسرررررعه رحلتي مابقا عليها شي
    السلام عليكم

اخوي بالنسبة لكيفية الألتحاق اقرأ شروط الألتحاق بالبعثة بموقع الوزارة بالنسبة لمدة الألتحاق ماله مدة معينة يعني في ناس انضموا خلال 3 شهور وفي ناس انظموا خلال 6 شهور ماله مدة معينة هو توفيق وتيسير من الله سبحانه وتعالى بالنسبة لتعويض انا زيك ابي احد يفيدنا بالتعويض هل يعوضون كل التكاليف بالنسبة لتذاكر ماأدري عنه واتمنى احد يفيدنا إن شاء الله والله يسر لنا امورنا إن شاء الله .
    7 "
  2. السلام عليكم .. انا عضوه جديده .. انا اريد ان اكمل دراستي بالخارج معي دبلوم سكرتاريا تنفيذية ولغة انجليزية جيده واريد ان اكمل دراستي في امريكا بالتخصص بكالريوس ادارة اعمال او لغة انجليزية .. اريد ان استفسر عن افضل مدينة وتكون رخيصه وافضل جامعة لاني اريد ان اذهب وبعدها انضم الى بعثة الملك عبدالله انشاء الله .. بانتظار ردكم وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mob inter
    السلام عليكم
    عندي ثلاث اسئلة عن كندا يا اخوي (لبى كندا) اتمنى انك تجاوبني عليها
    1- بالنسبة للضمان البنكي لمدة 5سنوات تقريبا , هل اقدر اني اكشف على حسابي ثم بعد ان اذهب الى كندا اسحب كل الفلوس الي فيها ؟ يعني مثلا انا اخذ فلوس من واحد (سلف) واحطها في حسابي وبعدين اذا وصلت لكندا اسحب الفلوس كلها وارجعها لصاحبها ؟ هل هناك مشكلة اذاسويت زي كذا
    2- اذا انا انتظمت في كندا . اقدر احصلي شغل هناك واشتغل فيه ؟ يعني ادرس واشتغل ؟ كم نسبة اني احصل شغل ؟
    3- كم تجلس فترة طلوع الفيزا الدراسية تقريبا ؟
    شباب فزعتكم بالله سالت اكثر من 3 مرات ولا احد جاوب!!!
    7 "
  4. السلام علـــــــــــــيككم

إنشاء الله الجميع في تمام الصحة والعافية

حبيت أستفسر وخاصة للطلاب المبتعثين أنا إنشاء الله ناوي أطلع أكمل دراستي بأمريكا خلال هذي السنة وفي أقرب وقت أنا متخرج من الثانوية لهذي السنة ومعزم أدرس في ولاية كاليفورنيا على حسابي الخاص واتمنى من الجميع المشاركة

حابب أستفسر عن أرخص وأفضل جامعة في ولاية كاليفورنيا
    تكووون معترف بها وسعرها رخيص ومعقول ويكون المعهد في نفس الجامعة وتابع لنفس الجامعة

اتمنى يكوون اجراءات القبووول سهله وسريعه

أشكركم من كل قلبي واتمنى منكم المساعدة

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يا اخوان انا بحثت لمدة ثلاث شهور او اكثر عن جامعات امريكيه ممتازه وتعادل بعض ساعات الدبلوم حقتي لتخصص الهندسه الكيمائيه مع العلم اني متخرج من كلية الجبيل الصناعيه !!

الي ابيه منكم انا بحط لكم ست جامعات و اعطوني رايكم فيها انا محتار بين هذي الست الجامعات وهي ممتازه وموصى من الوزاره وغير موقوفه وتقع بولايات رخيصه مقارنه بغيرها ..!!

1- UNIVERSITY OF MISSOURI – COLUMBIA / تقع بولاية ميزوري في مدينة كولمبيا
    2- UNIVERSITY OF NEBRASKA – LINCOLN / تقع في ولاية نيبراسكا في مدينة لينكولن
    3- UNIVERSITY OF TOLEDO / تقع في ولاية اوهايو بمدينة توليدو
    4 - UNIVERSITY OF TENNESSEE – KNOXVILLE / تقع بولاية تينيسي بمدينة كونكسفيلا
    5 - AT BOULDER UNIVERSITY OF COLORADO / تقع في ولاية كولارادو بمدينة بولدر
    6- Ohio State University / تقع بولاية اوهايو

ابي ارائكم فيها من ناحية ..

1- الدراسه ( هل هي صعبه جدا ومستحيل اعدي فيها ) او يبي لها جد واجتهاد

2- الاسعار ( هل هي غاليه جدا الجامعات ) والسكن كم في الشهر راح القى في الولايات الي فيها الجامعات الي قلتها

3- المدينه

4 - اهم نقطه هل راح يعادلون ولو ع الاقل بعض ساعات الدبلوم او لا

انا في انتظار ارائكم وهي تهمني تكفون لاني بعدها راح اقدم ع المكتب واخذ بارئكم بعين الجد

انا محتار وش تنصحوني فيه تكفووون
    7 "
178 من 816 صفحة 178 من 816 ... 128173177178179183228678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.