الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مريت بمعاناة مع الدراسه
    درست سنه تحضيريه بعدين خصصوني علم مفس وانا علمي جبت فيه معدل 3.94 وقدمت تحويل على تخصصات صحيه وماقبلوني مع العلم ان المعدل اللي طالبينه 3.75
    الحين هل يحق لي التقديم على الابتعاث بهذا المعدل ولا راح ينضرون الى نسبة الثانوي والقدرات والتحصيلي ..؟
    7 "
  2. أنا متخرج باكالوريوس انتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (ادارة عامة) والمعدل بصراحة مو حلو لاني كنت موظف بشركة دوام ليل نهار 2.71من5 وماصدقت تخرجنا وعلى طول قدمت استقالة بعد معانه 7 سنوات من الاهانة والمشاق ولاكن الحمدلله دعوة وااحده من الوالده تنسيني كل التعب اخر دوم في الشركة 2-2-2013 والحمدلله بفضل الله قدمت بصدفه على معهد في تكساس وجبت قبول وقدمت على التأشيره والحمدلله طلعت الامور الحمد لله ماشية بس ابي مساعدة بسيطة هل التعليم العالي يقبل المعدل والشهادة الانتساب وماهي طرق الموافقه والتقديم على الملحقية وبصراحة بشيل اولادي معى بصراحة نفسي اول مولود يولد في امريكا مككن تفيده في المستقبل فأي أحد عنده خبره لا يبخل علينا بأي ولاية وبأي جامعة أكمل الماجستير هم شي فيه أمل انظم للبعثه أو اضرب حسابي حق 6 أشهر وارجع السعودية
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا خريج جامعة الامام تخصص خدمة اجتماعية معدل 2,70 من 5 والمشكلة كل ماجي مكتب يقولي ادفع ونجيب لك قبول في جامعة وانتظر وفي الاخير يقول ماصار شي وياخذ علي مصاريف المراسلات واحس صارت نصب وانا ودي اكمل برا لان المعدل هذا مايوظفك وانتما المساعدة في القبول في جامعة
    وتقبلوا تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله
    ناوى ادرس لغه فى معهد تابع لجامعه
    كيف احصل على قبول معهد لغه وجامعه للدارسين على حسابهم الخاص المرحله 8
    معهد اللغه له قبول خاص به ثم احصل على قبول ثانى للجامعه او
    هل ااحصل على i-20 للغه ثم احصل على i-20 للتخصص من الجامعه او
    احصل على i-20 للغه مضاف اليه قبول للتخصص من الجامعه فى نفس الطلب , واذا هاذى الطريقه الصحيحه ارسل لمن اول .
    واذا فى طريقه اخرى علمونى بها ... رحم الله والديكم وجميع المسلمين
    شاكر لكم وبارك الله فيكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz2JgHHUc67
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً أتمنى من الله التوفيق لكل ابناءنا الذين يدرسون في الخارج

ثانياً انا تقريباً حصلت على بعثه لإكمال الدراسه في امريكا وراح احد نقاط استفساري بالتتالي واللي عنده معلومه لو هي بسيطه لا يبخل علي فيها

اولاً البيانات

خريج ثانوي قسم علمي النسبه 63.92% عام 2006\2007
    الأن خريج كلية الغذاء والبيئة تخصص سلامة أغذية بمعدل 3.30 من 5 عام 2009\2010
    لغة الحمدلله كويسه ومعبرتني كثير
    عمري 26 < سمعت ان اللي اعمارهم فوق الـ 26 يكون عندهم اشكاليه من ناحية القبول وتعقيدات من قبل الملحقيه

ثانياً استفساراتي
    1. أرخص ولاية من ناحية السكن والمعيشه
    2. افضل الولايات من ناحية البيئة والتخالط السكاني والأقاليم المتنوعه
    3. افضل المعاهد من ناحية مخرجات التعليم
    4. قبول الجامعات من ناحية التخصصات التاليه
    أ.الطب
    ب.الإدارة الطبيه
    ج.صحة عامه
    د. التخصصات الطبيه بشكل عام سوا العمليه او العلميه
    5. كم احتاج حتى ادخل ضمن برنامج الابتعاث
    6. كم يلزمني ضمان مالي شخصي اي مصروفي الشخصي كم يلزمني بالشهر بالحد المعقول
    7. خدمات الانترنت مكلفة او غير مكلفه
    8. المواصلات
    9. البيئة ومعدل درجات الحرارة والتقلبات المناخيه
    10. الخدمات التابعه للطالب المبتعث من ملحقيه ومكاتب عامه وغيره
    11. خدمات أجتماعيه
    12. التأمين الطبي
    13. الأمان السكاني حسب تصنيف الـ FBI

كل ذالك بإعتماد الولايه او المدينة

ياليت يكون التحديد دقيق والمعلومات اللي نسيتها ياليت اللي يذكرها يدلي بها واللي مرت عليه الاخطاء اللي حصلت معه في بداياته يذكرها

ولا تبخلون علينا لو في نص معلومه

يعطيكم العافيه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2Ji2GZduz
    7 "
  6. انا طالبة لسا في ثالث ثانوي .
    بس من دحين حابّة اجهز وضعي وبما اني "أدبي" قررت اروح على حسابي والتحق

بس عندي كم استفسار :
    1- لو انا لغتي الانجليزية عالية ولنفترض اني مختبرة الايلتس او التوفل ومخلصة ورحت هناك لازم ادخل معهد في بلد الابتعاث عشان اوافي الملحقية بالنتايج الجيدة اول باول ولا يكفي افتح ملف واروح هناك وانتظر الين ما يضموني ؟
    2- اذا مادخلت معهد نظراً اني ما احتاج هل لازم على طول ابدأ فأول سمستر في الجامعة (على حسابي) الين مايجيني الحاق ؟
    3- قرأت من شروط الالحاق اكون معايا ورقة قبول جامعي ! طيب اذا اخذت الورقة لازم احوّل للجامعة حساب السمستر كامل ؟ وفرضاً التحقت بالبعثة يعوضوني ؟

جزاكم الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

انا طالبة لسا في ثالث ثانوي .
    بس من دحين حابّة اجهز وضعي وبما اني "أدبي" قررت اروح على حسابي والتحق

بس عندي كم استفسار :
    1- لو انا لغتي الانجليزية عالية ولنفترض اني مختبرة الايلتس او التوفل ومخلصة ورحت هناك لازم ادخل معهد في بلد الابتعاث عشان اوافي الملحقية بالنتايج الجيدة اول باول ولا يكفي افتح ملف واروح هناك وانتظر الين ما يضموني ؟
    2- اذا مادخلت معهد نظراً اني ما احتاج هل لازم على طول ابدأ فأول سمستر في الجامعة (على حسابي) الين مايجيني الحاق ؟
    3- قرأت من شروط الالحاق اكون معايا ورقة قبول جامعي ! طيب اذا اخذت الورقة لازم احوّل للجامعة حساب السمستر كامل ؟ وفرضاً التحقت بالبعثة يعوضوني ؟

جزاكم الله خير
    7 "

7. شخص قال لي انه لازم تختارين الـ intensive courses اللي هي الكورسات المكثفة لما تجين تقدمين ع اي معهد! صحيح هالشي؟

بس واحد من أشهر معاهد الـ els والوزارة موصية بكل فروعه !
    مافيه عندهم غير semi-intensive ! طبعا مع برامج اخرى .. لكن بما انهم طالبين برامج اللغة المكثفة هالمعهد ماعنده الا semi-intensive !
    ما أعرف اقدم عليه أو لا ؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا طالبة متوفرة في جميع شروط البعثة الخارجية واقدر ابتعث من السعودية الحمدلله لكن المشكلة اني ما ابي طب ابي قانون فكرت ابتعث على حسابي الخاص وبعدين احول على الدولة عشان اضمن اني ادخل قانون

سؤالي وش تنصحوني للعلم اني ابي ابتعث لتركيا لأن عندي أهل هناك
    اول سؤال : التحويل من طب لقانون هل راح يكون سهل لو ابتعثت من السعودية على طول ؟
    ثاني سؤال: لو طلعت على حسابي الخاص كم المدة اللي اقدر فيها التحق بالبعثة ؟
    ثالث سؤال : هل اقدر اخلي مرافقي عمي وايش الاجراءات

اتمنى تساعدوني محتاجتكم الله يوفقكم
    7 "
201 من 816 صفحة 201 من 816 ... 151196200201202206251701 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.