الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة ايصال صوت جميع الطلاب الي على حسابهم الخاص لملكنا الغالي

حملة ايصال صوت جميع الطلاب الي على حسابهم الخاص لملكنا الغالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aswmi
    aswmi

مبتعث جديد New Member

aswmi الولايات المتحدة الأمريكية

aswmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ----------
    • ----------
    • علمي
    • ذكر
    • ---------, --------
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 12th, 2011, 02:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله

سمعنا منذ ان جاء الملك الى امريكا لاجراء العمليه حفضه الله ان هناك مكرمه الي يقول قاله فلان والي

يقول يعرف حلاق الملك وقاله والي يقول ويعرف طباخ الملك وقاله والكثيرررررررررررررررر

احنى املنا بالله كبير ولاكن لازم يكون فيه اجتهاد من جميع الطلاب بالصلاه والدعاء والاستغفار

وان يكون هناك عمل من جميع الطلاب الي على حسابهم الخاص لان الجميع يعلم حب ملكنا الغالي لشعبه وحب

الشعب للملك فلازم نوصل صوتنا لابو متعب حفضه الله لانه لا الوزاره ولا الملحقيه درت عنا والعمل ما بيكون الا

بوقفة جميع الطلاب الي على حسابهم في نيويورك والمدن القريبه من نيويورك والقادرين من اي مدينه اخرى

بالذهاب الى فندق المتواجد فيه ملكنا الغالي حفضه الله وايصال صوتنا له وباذن الله الواحد الاحد ما نرجع خائبين

والله لو تجمع 50 طالب من 3800 طالب تقريبا في الفندق وصلو صوتنا للملك والله ليتم الحاق جميع الطلاب

باذن الله يا شباب بالله ابغا اهتام من الجميع

2. يارجال محد درآآ عنآ شكلي بقدم ع الهجره وبشتغل هنآ,, لارجعت السعوديه لاهم الي مدخلينك جامعه ولاموظفينك كلهـ بسبت القدرات وتحصيلي ولا حصلت وظيفه بتحصل سكرتي وبطلعت الروح وراتبك 1000 ريال وتداوم 13 ساعة ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    انا من المؤيدين لهذه الفكره والداعمين لها بقدر ما نستطيع نرجو من الاعضاء المقتدرين على الذهاب ان نجتمع هنا ونذهب الى الملك حفظه الله والله ولي التوفيق !

صدقني ترووح عليكم غلطه زين يقطون عليكم قنابل مسيلة لدموع او يشوتونكم قدام الفندق
    7 "
  4. انا ماقهرني الا بعض الاعضاء قآلو المكرمه يوم 10 ولا المشكله وآثقين وحنآ المساكين ننجبر انصدق هالكلام وعلى اعصابنا بس طلعو ماوراهم الا الضعوي .

على العموم ..متى ماجاءت المكرمه حيآالله .. ماعاد تهمني لآني من اليوم بتصرف تصرف ثآني للتحاق بالبعثه .
    7 "
  5. طيب وش السوات اذا حنا بكندا

والله ياطلاب امريكا بيدكم فرصة كبيره بأذن الله والله لو فية كم واحد صامل ويطلعون للملك و مجهزين ذاك الخطاب الطيب و ياحبذا لو تدعمون الخطاب بقصيده طيبة تشملون فيها باقي الدول وما يكون الكلام عن امريكا بس كان الامور طيبة

لا تضيعون الفرصة قبل يمشي الملك من امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    يارجال محد درآآ عنآ شكلي بقدم ع الهجره وبشتغل هنآ,, لارجعت السعوديه لاهم الي مدخلينك جامعه ولاموظفينك كلهـ بسبت القدرات وتحصيلي ولا حصلت وظيفه بتحصل سكرتي وبطلعت الروح وراتبك 1000 ريال وتداوم 13 ساعة ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    انا مقدر وضعك اخوي متفوق معليش انا غيرت النك نيم عسى الله يوفقنا وياك

انا كاتب الموضوع ابي الهمه من الجميع وباذن الله احنى نعمل ونجتهد والله يجزانا بقد عملنا واجتهادنا و اكثر
    7 "
  7. اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه او بعدين
    بعدين ما انخلص من مواضيعكم التافه ذي ياخي والله حراااام عليك والله انكم بتلاقونها يوم الحساب على الي تسونه في الناااس
    ياخي وين المشرررفين عن مثل هل مواضيع ولا بس زيادة مواضيع او كثرة هذره على قل معنى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ange1o0
    انا ماقهرني الا بعض الاعضاء قآلو المكرمه يوم 10 ولا المشكله وآثقين وحنآ المساكين ننجبر انصدق هالكلام وعلى اعصابنا بس طلعو ماوراهم الا الضعوي .

على العموم ..متى ماجاءت المكرمه حيآالله .. ماعاد تهمني لآني من اليوم بتصرف تصرف ثآني للتحاق بالبعثه .

في مكرمة بس مب لي ولك للي عندهم واسطه امس يسولف لي واحد يقول فلان وفلان الفلاني رفعو ملفاتهم الملحقية امس وهم مالهم شهر فكندا =) *************************
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.