الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين مشرفين قسم الدارسين على حسابهم الخاص؟؟؟؟؟

وين مشرفين قسم الدارسين على حسابهم الخاص؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussain jaman
    hussain jaman

مبتعث مستجد Freshman Member

hussain jaman الولايات المتحدة الأمريكية

hussain jaman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى machinal engineering , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • machinal engineering
    • ذكر
    • southfield, michigan
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 07:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون زياده كلام وهدره فاضيه

والله كثرت مواضيع المهزله في هالمنتدى وكأن مافي مشرفين؟؟

الكل صار ينزل مواضيع كذب وغيرها ؟؟ومافي مراقبين تتابع هالمواضيع

وفي هالمواضيع يصير الغلط على بعض والسب والشتم وش هالمسخرا دي؟؟

يعني لو يتكرمو المشرفين على المنتدى يحذفو المواضيع الا فيها كذب ويوقفو عضويات
    الاعضاء الغير محترمين (مع احترامي للجميع)

لان بدت سمعة المنتدى تنزل من بعد ما كانت فوق هام السحاب والسبب... !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain jaman
    والله وصار مبتعث من اسوأ المنتديات وخربوه اشكال غلط الله يجيرنا

ونداء ثاني الى المشرفين .. اذا انتو موب قد المسؤوليه ترى عادي سكرو الموقع

لا يعطونك الاشراف هههههههههه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أود أن أشكر لكم حرصكم على المنتدى وجودة المنتدى....!
    عفواً أخي الكريم المنتدى وضع لجميع الطلاب لكي يطرحو مشاكلهم فيه وأرائهم ومرئياتهم ولكن بحدود المصداقية وعدم التعدي على الغير
    ولكن أنا معك هناك بعض المواضيع الغير إيجابية والغير دقيقة ويتم التعامل معها بشكل لحظي من قبل المشرفين(هناك آلية معينة للتعامل مع المواضيع خصوصاً للمشرفين)
    ممكن تزودني بروابط معينة لما ذكرت ..!
    رأيك ورأي بقية الأعضاء عن المشرفين مأخوذ بعين الأعتبار وأشكرك لكم حرصكم مره أخرى
    بارك الله فيكم جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أود أن أشكر لكم حرصكم على المنتدى وجودة المنتدى....!
    عفواً أخي الكريم المنتدى وضع لجميع الطلاب لكي يطرحو مشاكلهم فيه وأرائهم ومرئياتهم ولكن بحدود المصداقية وعدم التعدي على الغير
    ولكن أنا معك هناك بعض المواضيع الغير إيجابية والغير دقيقة ويتم التعامل معها بشكل لحظي من قبل المشرفين(هناك آلية معينة للتعامل مع المواضيع خصوصاً للمشرفين)
    ممكن تزودني بروابط معينة لما ذكرت ..!
    رأيك ورأي بقية الأعضاء عن المشرفين مأخوذ بعين الأعتبار وأشكرك لكم حرصكم مره أخرى
    بارك الله فيكم جميعاً
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread238539.html
    هذا رابط يا احمد ... وهذا الرابط اساس كل الأشاعات .. والحووسة اللي صايرة...!!!
    اتمنى تتقبل نقدي بصدر رحب انا ليس بيني وبينك شي ... بس فية ناس تأملت وناس راحت اعصابة ممكن انت ما تحس في هالشي فقط اللي في هذا الوضع هو اللي يحس ويفهمني....
    ممكن تجي المكرمة ليش لا واذا جت بنفرح بس صراحة انعدمت فيك الثقة تمامآآ بكون انا عضو وانت مشرف فايكون لك وضعك الخاص في الكلام اللي تصدر ...
    انا قبل لا اجي على امريكا بفترة يمكن حلفت ما عاد افتح هذا القسم بسبب مشرف اللي هو المستشار دخلت على احد المواضيع سابقة بوقتها فكان كاتب يا شباب ماعاد فية الحاق لطلاب امريكا وتذكرو كلامي!!!! جاني احباط لذالك قررت ما عاد ادخل القسم الى ما اروح امريكا ورايح رايح ... وهالفترة تجي انت وبكلام بغير مصدر ..!!
    فأتمنى ان تفكر وتفكر كثيرآآ انتو ماسكين قسم جدآ حساس بالنسبة للطلاب واتمنى تقدرون مشاعر وظروف طلاب الغالبية يتمسكون ب آمآآآآل لطموحاتهم على اخبار من هذا القسم بكل مصداقية ... وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.