الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بسرعه الله يخليكم

ساعدوني بسرعه الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.M7
    Mr.M7

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.M7 الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.M7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى flight engineer , بجامعة non
    • non
    • flight engineer
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 13th, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    سالفتي يااخون مخوفتني , ارجوكم الي عنده علم فالموضوع يسااعدني
    والسالفة ومافيها
    انا بطلع ادرس على حسابي الخاص وبعدين بقدم طلب التحاق بالبعثة
    انا موظف حكومي حالياا ومغير المهنة في الاحوال المدنية من طالب الى متعاقد بوزراة الدفاع والطيران( موظف حكومي ) طبعاا انا على نظام التأمينات , قالوا لي لازم ماتكون موظف حكومي حسب شروط الالتحاق بالبعثة !! قلت اوكي بقدم استقاله كلوو في سبيل العلم ( الحياه مغامرة )
    المشكلة يااخواني انو لمن استقيل بغير المهنة من موظف حكومي الي متسبب !! حاولت انو ارجع المهنة لطالب ماقدرت
    حتى بـ اقوى الواسطاات ماقدرت, قلت ماعليه مش مشكلة متسبب متسبب , لكن تفاجأة من الناس , ناس تقول لي لازم تكون مهنتك طالب في الاحوال المدنية عشان تلتحق بالبعثة يعني انسى الفكرة حتى لو استقلت , وناس تقول عاادي قدم استقالة وغير المهنة الى متسبب وتوكل على الله
    مدري اش العمل ياجماعة نوروني الله يسعدكم اخاف اجازف بالوظيفة واتوهق بعدين لا بعثة ولاوظيفة

وبالنسبة للفيزاا الامريكية هل يدققوا في المهنة سوا كنت على راس الوظيفة او مستقيل ؟
    علماا انا موظف مدني بس في قطاع عسكري ( اخاف يحسبوني جاسوس )

اسف على الاطالة والله
    واتمنى تساعدوني يااخوان

الله يعطيكم العافيه

2. شوف يالغالي

اذا انت الحين في بلد الدراسة وقالو لك غير تخصصك على طول روح للمعهد اذا انت بالمعهد الحين وقولهم ابي اغير تخصصي

واختار تخصص ثاني معترف فيه من عند الملحقية (واذا تبي تعرف التخصصات روح موقع الوزارة وتاكد وش التخصصات المتاحة) واذا غيرتها راح يعطونك I-20 جديد باسم التخصص الجديد وورقة قبول جديد بالتخصص الجديد وارسلها بس مدري هل ترسلها للملحقية ام ترسلها لي احد بالرياض عشان يسلمها للوزارة مباشرة عشان ملفك بالرياض هذا اللي اعرفه تقريبا

وشكرا لك ودعواتك ان ربي يوفقني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.