الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الفزعه وخصوصا المستشار والاخوان الي بالوزارة

تكفون الفزعه وخصوصا المستشار والاخوان الي بالوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABODY454
    ABODY454

مبتعث جديد New Member

ABODY454 ماليزيا

ABODY454 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علم معلومات , بجامعة IIUM
    • IIUM
    • علم معلومات
    • ذكر
    • kuala lumpur, kl
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

January 13th, 2011, 01:31 AM

انا ماطلع لي شي مع العلم اني بجلسه 183 وكلمت شباب بالوزارة قالوا لي انه يجب ان اغير تخصصي الى تخصص اخر
    هل يعطى لي قرار الابتعاث ومن ثم اغير التخصص؟
    ام يجب علي الذهاب مرة اخرى لدولة الابتعاث ومن ثم انتظار القبول الى ان يصدر ومن ثم الاتيان الى الوزارة لتقديم تكفون الفزعه؟
  2. شوف يالغالي

اذا انت الحين في بلد الدراسة وقالو لك غير تخصصك على طول روح للمعهد اذا انت بالمعهد الحين وقولهم ابي اغير تخصصي

واختار تخصص ثاني معترف فيه من عند الملحقية (واذا تبي تعرف التخصصات روح موقع الوزارة وتاكد وش التخصصات المتاحة) واذا غيرتها راح يعطونك I-20 جديد باسم التخصص الجديد وورقة قبول جديد بالتخصص الجديد وارسلها بس مدري هل ترسلها للملحقية ام ترسلها لي احد بالرياض عشان يسلمها للوزارة مباشرة عشان ملفك بالرياض هذا اللي اعرفه تقريبا

وشكرا لك ودعواتك ان ربي يوفقني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABODY454
    انا ماطلع لي شي مع العلم اني بجلسه 183 وكلمت شباب بالوزارة قالوا لي انه يجب ان اغير تخصصي الى تخصص اخر
    هل يعطى لي قرار الابتعاث ومن ثم اغير التخصص؟
    ام يجب علي الذهاب مرة اخرى لدولة الابتعاث ومن ثم انتظار القبول الى ان يصدر ومن ثم الاتيان الى الوزارة لتقديم تكفون الفزعه؟

ان شاء الله الامور سهالات غير تخصصك وارسلها لو حتى فاكس لاي واحد من قرايبك وخله يروح لحي الغدير ( البعثات)
    لمعزي العتييبي

وان شاء الله يغيره لك ع طوول

والله اعلم والله ماني متاكد بس هذي فكره محاوله

ممكن فيه طريقه ثانيه واتوقعه من الملحقيه الي مايردون الله يشللهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.