الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الافضل الدراسة في امريكا او كندا

ما الافضل الدراسة في امريكا او كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما الافضل ؟ الدراسة في امريكا ام كندا

المصوتون
121. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

72 59.50%
  • كندا

49 40.50%

1. بحس انو كندا اكثر دقة من ناحية الدراسة <> .. ولكن الطبيعة أجمل من أمريكا <> و السكن أكثر أمان (زرت امريكا كثيييييييييير)
    المعيشة والصرف <> اغلى هنا بشكل عام
    الرعاية الصحية والتأمين الطبي <> بكندا افضل بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييرررر عن تجاارب مريرة مع النظام الصحي الامريكي لا يسعني الوقت هنا لاذكرها

بكندا بيعتمدوو جداا ع مهارات التحليل والبحث والبرزنتيشن بشكل كبير جداً لطلاب البكالريوووس <> بينما امريكا (عن تجربة صديقتي هناك) كل ده مابيتطرقو لو بشكل ادق الا لمرحلة الماستر, وبتستغرب لما اوريها الكتب والواجبات بتقول مستحيل البرفسور يووصلنا لهالمرحلة *!*

انا و صديقتي ندرس نفس التخصص بس هيا بأمريكا و انا بكندا ..
    اللي نحنا ناخذه بسنة 1 هما ياخذوه بسنة 2 <>
    و اللي ناخذه بسنة 2 هما ياخذوه بسنة 3 ...... <>

مع انها بتدرس بجامعة من (( الــتووووب 10 )) في امريكا <> وانا جامعتي تعتبر متوسطة جداً !! ,,

مايميز كندا انو المناهج في نفس المقاطعة لنفس التخصص تقريباً شبه موحدة سواءا درست بجامعة ضخمة او جامعة صغيرة <>
    كثير بيهتمو في كندا بالاعتمادات الدولية للشهادة لذلك لازم يمشو ع خطة ومواد معيينة عشان توصلك لشهادة معتمدة و محترمة فين ماتروح , وهالخطة يتم مراجعتها كل سنة ويضيفو مواد جديدة حسب حاجة السوق الدولي

الخلاصة:

- إذا حابب المرونة في الدراسة, أمريكا خيار ممتاز.. أيضا امريكا توفر خيارات كبيرة من ناحية التخصصات وسهولة القبول بكل المراحل <>

- خريج كندا مبدع و ملم أكثر بتخصصه وقادر ع المواصلة والتطور لمستويات اعلى بكل سهولة لانه ببساطة متعود على دراسة كل شي جديد وبيتقبل يدرس اي شي جديد بالمجال او غير المجال <>

الخيار لك والبلدين حلوووين والاستفادة موجودة بالاثنين... لكن انا لو تديني مليوووووووون قبول من امريكا مستحييييييييل اخلي كندا

موفق ان شاء الله

7 "
  2. الكل له وجهة نظر مختلفةة في ناس تفضل كندا وفي ناس تفضل امريكا
    -
    الزبدة انا سؤال منو ارخص فيهم كندا والا امريكا وافضل معاهد وجامعات

وكمان استخراج الفيزة اسهل بكندا او امريكا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.