الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشينا لابو متعب. يادارسين على حسابهم الخاص

مشينا لابو متعب. يادارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرنا بن جزا
    أميرنا بن جزا

محظور

أميرنا بن جزا الولايات المتحدة الأمريكية

أميرنا بن جزا , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Mit
    • Mit
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • March, Ct
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 12:19 AM

إخواني وأخواتي اتمنى من الله التوفيق لكم والألحاق بالبعثة جميعا وانا معكم لانه الحال البعيد عنكم مزري ولاحياة لمن تنادي من الملحقية للأسف فكل أجوبتهم انهي اللغة وكذلك لماذا انا انهي اللغة وغيري جاء اليوم وألحق بالبعثة أهو سعودي وأنا سوداني لااله الا الله محمد رسول الله فما مشورتكم. انا عن نفسي اطلب منكم التجمع في نيويورك على طلب أخينا عالي ونساند بعضنا البعض وابو متعب الله يخليه لنا لن يردنا خائبين مثل الملحقية العجيبة بتصرفاتها الاعقلانية وردودها الامبالية بالطلبة والمواطنين الذين قدمو من أطهر البقاع وتركو اعمالهم وأهلهم لطلب العلم ورفع راية هذا الصرح الكبير السعودي الاخضر إخواني وأخواتي دعواتكم لبعضكم البعض بالخير والتوفيق واتمنى من الله ان يفزع معكم. ويحفظ خادم الحرمين الشريفين والدنا عبدالله بن المرحوم عبدالعزيز ال سعود. ورحمة الله على عبدالعزيز الرجل الكبير رضي الوالدين الشهم الذي نفع الامة العربية الاسلامية بالنور والبركات والأمن والامان والعلم ونسأل الله ان لاينسانا ابو متعب ويلحقنا جميعا بالبعثة لانه صراحة ضاق الحال وانتهت الميزانيات والله الرزاق -------- اليس من حق الجميع الالحاق. يا إخوان لماذا الواسطات والكلام الفاضي مع الملحقية التي. من واجباتها الحاقنا من دون واسطات هيا بنا لابو متعب لنشكو اليه الحال طفرت حتى صرت اكل من الجمعية الخيرية اليهودية في الحي على اللههههههه ياعباد الله هذا بس لأجل أنجو لبداية الشهر
  2. ابو متعب يبي يمشي وانتم الا الحين سوف نتجمع وسوف نذهب

وييين الشباب اللي بنيويورك ليش ما يتجمعون هم بس اتوقع يكفوون

وش السالفه ليش العالم مبرده اللحق انت وياه قبل لا يفووت الفووت

ترااا ابو متعب مب كل سنه يبي يجي لامريكااا

الله يكوون بالعوون بس والله اتمنى اني بامريكا بس
    7 "
  3. توكل على الله واطلع ولو عددكم ثلاثة

توكل وروح

اقسم بربي لو اني قريب من نيويورك لاروح ازعج ام القنصلية الى ان اعرف وين ابو متعب واروح ادخل له

هذي الايام يكون فاضي ما عنده اي زحمه ومراجعين

توكل على الله ولو لوحدك

انت اليوم كتبت الموضوع

انتظر الى يوم الاحد وبعدها روح ولو لوحدك

على الاقل زبط عمرك مادام محد راضي يطلع معاك

انا والله لا املك سيارة

وانا في الجنوب الاقصى من جورجيا

لذلك اعتذر والله

وما علينا سوا الانتظار

وفقك ربي

ولا تقرأ او تهتم برد اي احد يحبط بك او شيء زي كذا

انت بس اعرف وين ابو متعب فيه بنيويورك وبس

وفقك ربي
    7 "
  4. توكل على الله واطلع ولو عددكم ثلاثة

توكل وروح

اقسم بربي لو اني قريب من نيويورك لاروح ازعج ام القنصلية الى ان اعرف وين ابو متعب واروح ادخل له

هذي الايام يكون فاضي ما عنده اي زحمه ومراجعين

توكل على الله ولو لوحدك

انت اليوم كتبت الموضوع

انتظر الى يوم الاحد وبعدها روح ولو لوحدك

على الاقل زبط عمرك مادام محد راضي يطلع معاك

انا والله لا املك سيارة

وانا في الجنوب الاقصى من جورجيا

لذلك اعتذر والله

وما علينا سوا الانتظار

وفقك ربي

ولا تقرأ او تهتم برد اي احد يحبط بك او شيء زي كذا

انت بس اعرف وين ابو متعب فيه بنيويورك وبس

وفقك ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    أبو متعب ساكن في ضيافة الأمير الوليد بن طلال في فندق البلازا ، بس حسب علمي بيسافر قريب على المغرب فترة نقاهة..

The Plaza Hotel

The Plaza Hotel,
    Fifth Avenue at Central Park South
    New York, NY 10019
    (888) 850-0909
    (212) 759-3000
    اتوكلــــوا على الله وشدو الرحاااااااااااااال يا جماعه الخير وباذن الله يستقبلكم وانتبوا ظبطوا اموركم قبل ما تروحوا تكـــــفى ترا تكفــى هزت رجــــال

ولله اني ما اقول تكفى غير وابي الذيابة يسمعون صــــوت بكائنا وقلق راحتنا وخوفنا على مستقبلنا,, والفرصه اهي قدامنا.. تكفى لا تضيعوها وافزعوا يا طلاب نيو يروك مافي غيركم يقدر عليها الا انتوا بعد الله سبحانه,, شدو الهمه تكـــــــــــى يا رجااااال تكــــفى يا ذيابة..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.