الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق الي يرد علي ويلحقه بالبعثه يارب .. ياليت تدخل استاذ احمد العياف و المستشار

الله يوفق الي يرد علي ويلحقه بالبعثه يارب .. ياليت تدخل استاذ احمد العياف و المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هعـ هعـ هعـ
    هعـ هعـ هعـ

مبتعث مستجد Freshman Member

هعـ هعـ هعـ الولايات المتحدة الأمريكية

هعـ هعـ هعـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مالية ان شاء الله , بجامعة ...
    • ...
    • هندسه مالية ان شاء الله
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 09:33 AM

السلام عليكم

اخباركم ؟؟

انا مشكلتي كبيره جداً انا لغتي ضعيفه جداَ ومعهدي حطوني بلفل ون وهذا الي استحقه بس المشكله انه على ما توصل اخر لفل والي هو الخامس بالضبط سنه وثمانية شهور

والشروط اكثر من سنه ونص يلغوون بعثتك

هل فيه امل امدد اكثر من سنه ونص ؟؟

و هل اقدر اكمل الشهرين على حسابي و اول ما اخلصص ادخل الجامعه ويضموني من جديد

وخاصه انا اذا مرت سنه ونص بكون بديت بالفل الاخير ان شاء الله وصارلي فيه شهر ونص بس باقي شهرين واخلصه ان شاء الله
  2. يأخي ليش هالتشاائم!!!!
    لية ماتقول ماعلي من المعهد انا بجتهد وبشد على نفسي واخلص واجيب توفل قبل ما اخلص اللفلات الباقية!!! مو اختراع ياخوي
    الدنيا سهالة بس اجتهد وشد حيلك سواءآ نقلت او مانقلت السالفة عندك انت مو بالمعهد هذا اللي بقولة
    والله يوفقك..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    بمشيئة الله ومهما كان عقلك سوف تحصل على الدرجة المطلوبة لدخولك الجامعه قبل إنهاء كل المستويات في هذا المعهد وسوف ترا بنفسك كيف تتطور في مستوى اللغه يوم بعد يوم بمشيئة الله, توكل على الله وشد من همتك وبالتوفيق ولاتجزع

وفقك الله
    7 "
  4. لا تتشائم الله يهديك وييسر امورك

رح لو تعتبر نفسك بالمعهد اول شهرين مستمع عادي والله تشوف التطور

لا توفل ولا شي مو لازم بتشوف بنفسك انت بس وككلها الله ترى سهالاااااااااااات .. > لا تعقدها ولا بزعل عليك

داوم وبس

ممكن انت تطمر مستويات
    الله يوفقك
    7 "
  5. اول شي يعطيك الف عافيه رفعتو معنوياتي ولو انه نسمع التوفل صعب تجيبها

اخوي الي ففوق اليفل 3 شهور ونص

ايه صح بسالكم الاجازات بين كل ليفل تحتسب من المده ولا السنه ونص بس دراسه والاجازات ما تحسب من السنه ونص ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.