الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نكـــــــ ــــــــــبة +نكــــــــــــــبة لاحول ولا قوة الا بالله

نكـــــــ ــــــــــبة +نكــــــــــــــبة لاحول ولا قوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غآلي الاثمان
    غآلي الاثمان

مبتعث مستجد Freshman Member

غآلي الاثمان الولايات المتحدة الأمريكية

غآلي الاثمان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 12:16 PM

السلآم عليكمـ ورحمة الله وبركاته
    ابدأ بموضوعي على طول
    انآ يآ اخوان سفري يوم الربوع الجآي يعني بعد 4 ايام
    وأمس في المسآء ضآع بوكي (محفظتي) ويوجد بداخله بطاقة الهويه (بطاقة الاحوال) +الرخصة
    ورحت الاحوال ابي اطلع بد فاقد قالو بعد 14 يومـ
    وسؤالي هوا هل الملحقيه في امريكا تتطلب بطاقة الاحوال او مايحتاج
    وبالنسبة للرخصة اقدر اطلع من امريكا
  2. الاحوال , تحتاج بس صورة , ضروري الى فتح الملف.
    الرخصه, طلع بدل فاقد تلحق تطلع الحين , انصحك طلعها بدل فاقد لان اذا جيت امريكا في بعض الولايات اذا ما تعطيهم ان عندك رخصه في بلدك يعطوك رخصه بنظام غبي وهوه انك تسوق 6 شهور مع واحد فوق ال18 ومعه رخصه ,
    والرخصه السعودية تقدر تستخدمها الى اثبات اين ما تطلع الايدي ستيت,
    طبعا اثبات مو معترف ابه بس يمشي الحال,,
    اتمنى الك التوفيق وانتبه الى اغراضك, جوازك والايتوني انتبه اليهم لا يروحو مع المحفظة
    7 "
  3. أخي بامكانك تمر الاحوال المدنية وتشرح لهم وضعك وتجيب معك اوراق السفر وماراح يقصرون معك
    اما الرخصة تطلعها وانت واقف ولا بد من استخراجها قبل السفر تنفعك هناك .
    انا صار لي موقف قبل كم سنة ضاع جوازي وابلغت عنه وبعد كم يوم حصله واحد وجابه لي وبلغت الجوازات لكن للاسف مااسقطوا البلاغ من الجهاز وعند تختيم الخروج لاحظوا في الجهاز انه مفقود وتاشيرة الفيزا فيه الى المانيا ورحت للجوازات اليوم الثاني وبحب خشوم طلعوا لي واحد مع العلم بان بطاقتي وقتها كانت مفقوده مشوها بالصورة بس تفهموا وضعي وحجوزاتي .
    وربي يوفقك انشاء الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي99999
    أخي بامكانك تمر الاحوال المدنية وتشرح لهم وضعك وتجيب معك اوراق السفر وماراح يقصرون معك
    اما الرخصة تطلعها وانت واقف ولا بد من استخراجها قبل السفر تنفعك هناك .
    انا صار لي موقف قبل كم سنة ضاع جوازي وابلغت عنه وبعد كم يوم حصله واحد وجابه لي وبلغت الجوازات لكن للاسف مااسقطوا البلاغ من الجهاز وعند تختيم الخروج لاحظوا في الجهاز انه مفقود وتاشيرة الفيزا فيه الى المانيا ورحت للجوازات اليوم الثاني وبحب خشوم طلعوا لي واحد مع العلم بان بطاقتي وقتها كانت مفقوده مشوها بالصورة بس تفهموا وضعي وحجوزاتي .
    وربي يوفقك انشاء الله .

من ناحية ماراح يقصرون !! عجبا !! ياولد والله العن دايره حكوميه الاحوال

لذلك انصح انك ما تدخل عليهم الا بجميع انواع العجاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.