الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد مساعده مسالة نجاح اوفشل

نريد مساعده مسالة نجاح اوفشل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحااااير
    الحااااير

مبتعث مجتهد Senior Member

الحااااير كندا

الحااااير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • علمي
    • ذكر
    • في المستقبل, بريتش كلومبيا
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا راح ادرس على حسابي تنصحونى في معهد تجارى ؟
    ثانيا انا باخذ قبول معهد تجارى مع قبول مشروط يعنى بالعربي بطلع انشالله وملفى كامل في امل خلال 6 شهور انضم بحيث الدوله كندا؟
    وش تنصحونى بمعهد في كندا لغتى تقريبا ضعيفه واش الجامعه الى تعطى قبول مشروط؟
    اذا اخذت قبول المعهد بطلع فيه الفيزه ولا انتظر قبول الجامعه حيث الشهاده البنكيه 95 الف وكم يخلون مدة الفيزه لوقدمت بالمعهد؟

اخيرا معليش على الاطاله مبروووووك لكل الملتحقين مقدمااا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا راح ادرس على حسابي تنصحونى في معهد تجارى ؟

معهد تجاري ؟؟؟ كيف يعني قصدك حكومي أو غير حكومي ؟؟ وضح اخوي .. إذا كان هذا قصدك .. سالفة المعهد مايهم بس اهم شي الجامعة تكون غير موقفة عند الوزارة.

ثانيا انا باخذ قبول معهد تجارى مع قبول مشروط يعنى بالعربي بطلع انشالله وملفى كامل في امل خلال 6 شهور انضم بحيث الدوله كندا؟

اخوي مافي شي يضمن لك الاتضمام فالبعض اخذ شهر وانظم ولبعض شهرين وقد يوصل 10 أشهر

أنا الحين في الشهر الخامس-السادس على حسابي الخاص ودخلت الجامعة علشان كذا انشالله بيلحقوني لأني نزلت مواد في الجامعه.

اللي يضمن حصولك على بعثة هو انهائك اللغة. غير ذلك يكون بالحظ مو شي تضمنه.

وش تنصحونى بمعهد في كندا لغتى تقريبا ضعيفه واش الجامعه الى تعطى قبول مشروط؟
    اذا اخذت قبول المعهد بطلع فيه الفيزه ولا انتظر قبول الجامعه حيث الشهاده البنكيه 95 الف وكم يخلون مدة الفيزه لوقدمت بالمعهد؟
    بخصوص معاهد كندا مالي علم فيها أنا أحد طلاب أمريكا
    الشهادة البنكية يفترض تغطي مصاريف سنة كاملة. مثلا عندنا في أمريكا أكثر من 100 ألف أوكي

اخيرا معليش على الاطاله مبروووووك لكل الملتحقين مقدمااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    يعطيك العافيه في معهد حكومي تبع جامعه والا معهد خاص موتبع شي؟؟؟فهمتنى اش احسن فيهم
    وهل ست شهور اوسبع شهور توهلنى لختبار التوفل
    من ناحية الأحسن .. إن كان قصدك مستوى التعليم فهو يعتمد على المعهد ولايعتمد على انه تابع لجامعه أو لا.

إذا كنت مبتدأ من الصفر في اللغة فأشوف 6 شهور أو 7 شهور غير كافية لتأهيلك للتوفل.

انت في معهد تبع جامعه عشان كذا نزلت مواااد
    ولي لغته ضعيفه تنصحه في معهد جامعه

انا نزلت مواد مو لأني في معهد تبع جامعة ..
    من ناحية نصيحتي في مكان دراستك سبق الاجابة عليه .. في معهد تبع جامعة أو خاص في نهاية المطاف انت تبي تدرس لغة انجليزية وابحث عن المعهد الافضل .. ولايهمك موضوع تبع جامعة أو خاص أهم شي يكون معهد ممتاز ومناسب لك.

معهد الجامعة فيه ميزة راحة بال مع الالحاق والحصول على قبول مشروط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.