الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظروري ادخلوا الله يوفقكم يارب

ظروري ادخلوا الله يوفقكم يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas_29
    anas_29

مبتعث جديد New Member

anas_29 الولايات المتحدة الأمريكية

anas_29 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة هيوستن
    • هيوستن
    • دبلوم
    • ذكر
    • هيوستن, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 08:44 PM

السلام عليكم

قريبت كثير عن المكرمه وعندي استفسارات عنها

انا سفري انش اءاالله بتاريخ 18 لكن شكلي ما حسافر لان الفيزا ما خلصت وبلغي الحجز

واذا ربي ما اراد ان تتم هالسفره راح تكون ان شاءاالله سفرتي الجايه اذا ربي كتب شهر 3 وضبطت اموري

بجي بتكون المكرمه خلاص ؟ فهل صعب يسير الانضمام حتى لو جبت التوفل الي يدخلني الجامعه؟؟

والمكرمه تضم الكل لكن شروط الالتحاق ممكن اعرفها؟

ودعواتكم ان ربي يسهلي واقدر اطلع بتاريخ 18 الي هو بعد 3 ايام
  2. ولله يا اخي الكريم ما عندي لك اجابه صراحه.. لانو لازم يكون عندك ملف كامل في الملحقيه( والكمال لله) من قبول معهد الى قبول جامعه الى i-94 اللي هوا اثبات دخولك الولايات المتحده الامريكية.. و i-20 وصور جوازك وصور الفيزا وصور بطاقه الاحوال,,

وربنا يسهلها لك اذا جيب بعد المكرمة وسويت هاذي الامور لانو افتكر المكرمة السابقه في طلاب جوو بعد المكرمة وشملتهم برضو,, مع العلم في طلاب جوو بعد المكرمة برضو لكن لم تشملهــم !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.S.S
    طيب ياخوان هل كان فية مكرمة قبل هذي المكرمة

يعني تتوقعون فية مكرمة ثانية بعدين
    قبلها صارت عدة مكرمات .. بس ماتجي المكرمة كل شهر شهرين .. بل كل سنة مرة تقريبا أو مرتين بالكثير.

مثل العام الماضي لما جا بومتعب امريكا قبل لايمشي أعطى الطلاب مكرمة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.