الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بخصوص الألحاق والفلم الهندي

حوار بخصوص الألحاق والفلم الهندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان البنوي
    ريان البنوي

مبتعث مستجد Freshman Member

ريان البنوي الولايات المتحدة الأمريكية

ريان البنوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة MCPHs
    • MCPHs
    • pharmacy
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 10:20 PM

يارب يلتحق جميع طلاب كندا وأستراليا والدول العربية والاسيوية
    بس صرااحة انا كنت متابع لجميع سلسة الأحداث الي صارت ولا تكلمت
    احمد العياف,الطباخ,يالله نطلع للملك صرااحة ينفع يكون مسلسل في رمضاان
    وطبعا غير الشخصيات طوووووط طووووط طووط ماينقدر نقولهم عشاان لاتأثر في سير العمل المسرحي
    بس أنا أقول الي كاان يهايط ويسب ذا و ذا الله يسامحه ويغفرة وبدعيلة كمااان يارب يلتحق
    بس أكتشفت صرااحة حاجات فينا احنا الشعب السعوودي ماهي حلوة صراحة كلهم معاك معاك عليك عليك
    صراحة شي يقشعر البدن أغلب الي شكر أحمد العيااف قام قلب علية وشتمة
    وعالم توعد ونرووح للملك وأكتشفنا أنهم ماعندهم ساالفة هياط في هياط وكذب في كذب
    نفس كلام الغشيان هوا الي بوصلة
    وانا اسف اذا قلت غلطت على احد بس والله يا أخوان ماقلت الكلام ذا الي بعد ماحرقني في قلبي وزعلان على أخواني الشعب السعودي طبعا مو كلهم وأرجوا انكم تتعلموا طرق الحوار والنقد والتحليل ترا الأستفادة الوحيد من غربتنا ذي الاشياء مو الشهاادة الي ورقة تعتبر لا راحت ولا جاء و سامحووني على الاسلوب لانهم مالي ومال الكتاية مااحبها
    وشكرا
    محبكم
  2. اخي الكريم أذا أنت زعلان على حد قولك على تعامل وتصرف الشعب السعودي وإستخدمت مفردة تقشعر منه الابدان لماذا إذاً كل هذه السلبية في طرحك ونصحك لنا إذا كنت تتكلم عن الأيجابية والمبدئية في التعامل....؟!

ممكن أنك لم توفق في التعبير ...

شكرا لك لمشاعرك النبيلة تجاه إخوانك وأخواتك من الشعب السعودي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    اخي الكريم أذا أنت زعلان على حد قولك على تعامل وتصرف الشعب السعودي وإستخدمت مفردة تقشعر منه الابدان لماذا إذاً كل هذه السلبية في طرحك ونصحك لنا إذا كنت تتكلم عن الأيجابية والمبدئية في التعامل....؟!

ممكن أنك لم توفق في التعبير ...

شكرا لك لمشاعرك النبيلة تجاه إخوانك وأخواتك من الشعب السعودي...
    أستاذي أحمد أنا والله ماقلت الكلام ذا الا عشانك انت والأخوان الي يبوون يساعدونا وفي النهاية يجازوهم كذا

أسمحلي هاذي مصيبة يعني خير تعمل شر تلقى

وأنا اني غلطت لما قلت يقشعر البدن وأنا ماقلتها الا لأنه رد الفعل هذا ليس من تصرفنا أو طباعنا كامسلمين وليست من تربيتنا الآسلامية و ليست من ثقافتنا السعودية
    فأسمحلي أهنيك على طيبة و سعة صدرك الرحبة في تقبل بعض النماذج السيئة وهنيئا لوالديك لما ربياك علية من خلق حسن

قال الرسول صلى الله علية وسلم (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخية مايحب لنفسة..) فيما معناه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.