الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شبااب بخصوص المكرررمه ارجو الرد بأسرع وقت

استفسار يا شبااب بخصوص المكرررمه ارجو الرد بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.تـحفه
    د.تـحفه

مبتعث مستجد Freshman Member

د.تـحفه الولايات المتحدة الأمريكية

د.تـحفه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جالس بالبيت , بجامعة جامعة الدوجه
    • جامعة الدوجه
    • جالس بالبيت
    • ذكر
    • امريكا, ولاية الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته .. كييف حالكم جمييعاً

بعد قرائتي لموضوع الاخ المستشار التعليمي عن المكرمه لطلااب امريكا .. سؤالي هوو :

انا عندي اوراقي كاامله .. قبول جاامعه وقبول معهد وتأشيره وكلششي

وموعد دراستي بعد شهرين ونص !!

اقدر الحق ع المكرمه من الان ؟؟ يعني افتح ملف بالملحقيه واذا صدرت المكرمه تشملني ؟؟

والا لازم اكون في بلد الدرااسه ؟؟

بالله ياشباب نبي العلللم الأكيييد
  2. مو شرط تتواجد في بلد الدراسة .. صاحي وجاري وروميتي كان في السعودية لما نزلت المكرمة في مايو وشملته لأنه فاتح ملف في امريكا

عموما اخوي اذا تقدر تفتح ملف خلال الأسبوع هذا قبل صدور المكرمة .. راح تشملك المكرمة بإذن الله.

لكن ماتقدر تدخل امريكا الا يكون وقت دخولك لايزيد ولايقل عن شهر المسجل في الاي توني .. وإذا الاي توني حقك بعد شهرين .. تقدر تجدده بأسررررع وقت ممكن إذا دراسة بتبدأ الحين في المعهد على اساس انك بتجي الفصل هذا تدرس ومثل ماقلت لك في الموضوع السابق .. تطبيق كلامي صعععب جداً لكن ممكن في حالة توفر التالي:
    - بداية دراسة فصل جديد في المعهد اللي استخرجت منه الاي توني في الوقت الحالي.
    - تجدد الاي توني خلال هاليومين بحيث ان التاريخ يكون مو بعد شهر ولا قبل شهر.
    - تحصل لك على تذكرة طيران خلال هالاربعة أيام.

خخخ ممكن شي يجيب الاحباط لكن إذا في مجال ليش لا .. لاتيأس مع وجود رحمة رب العالمين.
    7 "
  3. اخوي عادة اللي يلتحق بالبعثة اللي وصلوا وفتحوا ملفاتهم في الملحقية قبل نزوووول المكرمة ...ولكن اللي وصل بعد المكرمة ما يدخل من ضمن المكرمة ...انا عندك وصلت بعد المكرمة السابقة باربع ايام ولليوم ما ترسل ملفي الى الوزارة ....حاولت بشتى الطرق لكن للاسف رفضوا تماما ان يرسلوا الملف الا اذا كان عندك واسطة حايرسلوا ملفك لو جاي بعد سنة من المكرمة ...حاول تعجل وتفتح ملف لازم يكووون كامل
    7 "
  4. بالتوفيق ياشباب
    حتى انا لسى مافتحت ملف لاني صادفت مشكله في الجامعه تاريخ الميلاد مختلف عن اللي في الجواز وقالو لازم اعدله
    والمشكله ان شهادتي الاصل معي في امريكا
    تكفون ياشباب وش الحل ماابغى المكرمه تفوتني
    انا طالع على حسابي والمصاريف كثيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.