الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يالمستشار

استفسار يالمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متواضع لله
    متواضع لله

مبتعث مستجد Freshman Member

متواضع لله الولايات المتحدة الأمريكية

متواضع لله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 06:13 PM

السؤال: هل المكرمه لها فتره معينه ام لا مثلا اسبوع او اسبوعين؟

انا راح اصل الى امريكا يوم الثلاثاء 18/1/2011 يعني هل راح تشملني المكرمه؟

اذا وصلت امريكا يوم الثلاثاء والمكرمه جات يوم الخميس وانا فتحت الملف يوم الجمعه هل سالحق بالمكرمه ام لا؟

وعذرا على الاطاله
  2. اخوي ماظن احد يقدر يضمن لك الاجابة على هالسؤال

المضمون بإذن الله بإن اي ملف يفتح قبل المكرمة .. راح تشمله المكرمة

بس انا عندي لك اقتراح .. دام أنك بتوصل تاريخ 18 يوم الثلاثاء .. اول ماتدخل امريكا وتختم اوراقك ادخل موقع الوزارة اقرب وقت وافتح ملفك على النت .. وانت رح لهم لمتابعة الأوراق .. أهم شي يكون وقت فتح ملفك بدري.

مجرد اقتراح والأمر راجع لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارفل
    اخوي ماظن احد يقدر يضمن لك الاجابة على هالسؤال

المضمون بإذن الله بإن اي ملف يفتح قبل المكرمة .. راح تشمله المكرمة

بس انا عندي لك اقتراح .. دام أنك بتوصل تاريخ 18 يوم الثلاثاء .. اول ماتدخل امريكا وتختم اوراقك ادخل موقع الوزارة اقرب وقت وافتح ملفك على النت .. وانت رح لهم لمتابعة الأوراق .. أهم شي يكون وقت فتح ملفك بدري.

مجرد اقتراح والأمر راجع لك.
    ملحقية امريكا لم تفعل البوابة الالكترونية بعد لكي يتمكن من فتح الملف عن طريق الانترنت
    افضل ان يسافر مباشرة لهم و ينهي اوراقه عندهم عند وصولة مباشرة
    7 "
  4. أجل مافي الا تعجل اخوي .. بس ليه بتوصل الثلاثا وتفتح الملف الجمعة؟

إذا كان سفرك إلى ولاية أخرى .. برأيي تغير مسار الرحلة إلى واشنطن مباشرة بحيث تفتح الملف يوم الثلاثاء أو الاربعاء.

بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه على مروركم
    بس المشكله اني انا متاخر على الدراسه لان المفروض ان في 10/1/2011 اكون بدية في الدراسه بس لان الفيزه ماطلعت الا متاخره والحجز مالقيت الا يوم الثلاثاء والمعهد معطيني فرصه الى يوم الاربعاء القادم اكون عندهم يعني ما اقدر احول الرحله وحتى يعني مادري شنو اسوي اخاف اوصل الى هناك واتاخر في فتح الملف وتروح على على اساس كذا انا سالت هل المكرمه لها وقت ام لا

طيب ابي اعرف شنو الاوراق الي ارسلها لهم على الملحقيه وعلى اي عنوان؟

انا عندي دبلوم هل ارسل لهم شهادة الدبلوم ام الثانويه؟

ساعدوني احس تخربط المخ ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. المستشار لو سمحت انا فيزيتي باذن الله بعد سبعة او ثمانية ايام باذن الله وحابة اعرف يعني الايام القادمة قصدك اسبوع عشرة ايام او السبت تحديدا وجزاك الله خير هذا السؤال مهم وانا ناوية باذلله اول ماتطلع الفيزا اسافر لكن انت قلت اسبوع وحابة اعرف هل انت متاكد اسبوع بالضبط او اكثر او اقل جعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.