الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حولت من مدينه إلي مدينه و ابغى النصيحه

حولت من مدينه إلي مدينه و ابغى النصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moq als
    moq als

مبتعث جديد New Member

moq als الولايات المتحدة الأمريكية

moq als , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى insurance, risk management , بجامعة UMass Boston
    • UMass Boston
    • insurance, risk management
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 16th, 2011, 07:36 PM

السلام عليكم

عندي استفسار انا عندي كان عندي قبول وفاتح ملف بس لما رحت المدينه الي بدرس فيها ماعجبتني ابد وكنت المفروض اسكن بسكن الجامعه ف اول ماوصلت بالليل قالو لي لازم اوقع عقد 6 شهور اسكن ب الدورم والمدينه مافيها واسائل نقل ابد حول الجامعه استخرت ورحت من ثاني يوم ل بوستن وسجلت ب معهد كابلن وبدرس فيه بس انا لي ملف مفتوح وعندي رقم ملف على اساس انا في بيتسبيرغ - بنسلفانيا ب لاروش كوليج ايش المفروض اسوي وحولت ال I20 الي معهدي الحالي تفادي المخالفه انا عندي رقم ملف طالب دارس على حسابه اتمنى من اهل الخبره نصيحتي ياليت
  2. السلام عليكم

يالغالي الي اعرفه انك تسوي ترانسفير من المعهد الى المعهد الجديد بحيث يعطونك ايتونتي بنفس الرقم الي بالفيزاء واذا تم التحويل وكل شيء تراسل الملحقيه وتغيير العنوان والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud alotaibi
    عفوا قبل كل شيء تخبر الملحقيه وتعلمهم انه المعهد القديم سيئ وان معك قبول من معهد ثاني

والله اعلم

يوجد موضوع بهذي المشكله ولكن لا يحضرني الرابط الان
    انا سويت تحويل وكل شي بس ماراسلت الملحقيه ولا شي توه يجيني رقم الملف حقي والحين قاعد ادرس بالمعهد الي انا فيه مو الي مسجل عند الملحقيه وارسل لمين في الملحقيه لاني انا ارسلت ل الملحق الثقافي العيسى وماقصر هو الي خلى سكرتيره يرسلي الرقم ف معقوله ارسل للسكرتير انو بحول ولا المفروض يصير في واحد مشرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.