الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مابعد صدور امر المكرمه

استفسار مابعد صدور امر المكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan86
    sultan86

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan86 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan86 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer IT , بجامعة ELS
    • ELS
    • Computer IT
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 10:47 PM

اول شي احب اقول مبرووووووووووووووووك لنا جميعا على المكرمه الحمدلله

ثاني شي عندي سؤال لو صدرت المكرمه كم يبيلها وقت عشان يجينا الضمان المالي والتامين اسبوعين شهر ؟
  2. مبروك يا شباب

عندي سؤال

فترة اللغة سنة هل تحسب من تاريخ الالحاق بالبعثة ولا من تاريخ دخولك امريكا والدراسة على حسابك

مثال : درسة في المعهد على حسابي في شهر 1 والحقت بالبعثة في شهر 6
    هل يعطوني 12 شهر ادرس لغة ولا يعطوني 6 شهور بعتبار اني درست من شهر 1؟؟؟؟

وهل فترة الغة مثل ماسمعت 18؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musical sense
    مبروك يا شباب

عندي سؤال

فترة اللغة سنة هل تحسب من تاريخ الالحاق بالبعثة ولا من تاريخ دخولك امريكا والدراسة على حسابك

مثال : درسة في المعهد على حسابي في شهر 1 والحقت بالبعثة في شهر 6
    هل يعطوني 12 شهر ادرس لغة ولا يعطوني 6 شهور بعتبار اني درست من شهر 1؟؟؟؟

وهل فترة الغة مثل ماسمعت 18؟؟؟
    احخي الكريم,, التحاقك ليس لديه اي علاقه بانهائك للغه اصلن.. يعني حتكمل في المعهد زي ما انتا ماشي حاليا,, الفرق اللي حيسير انك ما حتــــــدفع فلوس من بعد نزول المكرمة للمعهد,, بالاضافه لصرف المرتبات

دمــت بوــد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANDILLA

احخي الكريم,, التحاقك ليس لديه اي علاقه بانهائك للغه اصلن.. يعني حتكمل في المعهد زي ما انتا ماشي حاليا,, الفرق اللي حيسير انك ما حتــــــدفع فلوس من بعد نزول المكرمة للمعهد,, بالاضافه لصرف المرتبات

دمــت بوــد
    مافهمت علي اخوي اللي انا اقصده انو الطالب المبتعث يعطونه فترة سنة ينهي فيها اللغة

الطلاب اللي على حسابهم الخاص درسوا في المعهد 6 شهور وبعدها الحقوهم بالبعثه هل يعطونهم سنة لغة ولا يعطونهم 6 شهور ينهون فيها اللغة بعتبار انهم درسوا على حسابهم 6 شهور ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan86
    لالا انت لو لك سنه تدرس مالهم شغل هم يعطونك سنه اللغه وتمديد تقريبا 5 شهور فوق السنه مالهم شغل كم لك كنت تدرس

متأكد اخوي من هذي المعلومة وهل تعرف ناس صار معاهم هالحكي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musical sense
    مافهمت علي اخوي اللي انا اقصده انو الطالب المبتعث يعطونه فترة سنة ينهي فيها اللغة

الطلاب اللي على حسابهم الخاص درسوا في المعهد 6 شهور وبعدها الحقوهم بالبعثه هل يعطونهم سنة لغة ولا يعطونهم 6 شهور ينهون فيها اللغة بعتبار انهم درسوا على حسابهم 6 شهور ؟؟؟؟
    اخي الكريم,, الامر بديهي جدا,, مثلا انت الحين في سيشن 7 وولمن ينزل قرار ابتعاثك حتكمنل من سيشن 7 الين ما تخلص لغه,, كل مافي الموضوع واللي حيفرق عدم تحملك للمبالغ مرة اخرى

اتمنى تكون فهمت علي
    دمــت بــود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.