الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي بعد القرار او قبل القرار .. تعال اقولك شي :)

الي جاي بعد القرار او قبل القرار .. تعال اقولك شي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز ولاكن
    عزوز ولاكن

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز ولاكن الولايات المتحدة الأمريكية

عزوز ولاكن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة queen
    • queen
    • non
    • ذكر
    • SF, SF
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 16th, 2011, 11:27 PM

السلام عليكم جميعا .. الله يعينك يالمستشار الموضيع الي برى كلها .. مستشار ادخل .. تعال ..

حبيت اقولكم عن الي يستفسرون عن (( دخولي لأمريكا . كندا . نيوزلندا . الصومال ... بعد صدور المكرمه الجايه للجميع بأذن الله ))
    اقولكم وش صار علي .. بعد صدور المكرمه السابقه بشهر رحت نيوزلندا اذا جيت تفتح ملف يسالك الموظف (بعد ولا قبل) يقصد بعد القرار ولا قبله قلت بعد قال اييييييه اوكيه >> قالها بدون نفس وجلست اربع شهور وكل ما اراجعهم يقولون مافيه الي بعد القرار ما فيه امل او يجينا شي من الوزارة يعني واو
    طبعا مايستفاد من القصه :
    اذا انت في امريكا ولا فتحت ملف وختم دخولك قبل صدور القرار اتوقع يمشونك لانك متواجد بالدواله قبل صدور القرار
    على فكره خويي الله يذكرة بالخير وصل لنيوزلندا بعد القرار بيوم واحد يعني وهو بالطياره صدر القرار وبالموت >> ركزو على بالموت عطوه بعثه بعد شهرين من المراجعه .
    وواحد ثاني كانت عنده ختوم واجد حوالي اربع فيز واربع ختوم ويوم صدر القرار كان وقتها بالسعوديه راح نيوزلندا نشب لهم نشبه قالهم لي مده وانا ادرس على حسابي وبعد مده سمعت انه التحق الله يوفقه يعني ياشباب اتوقع تعتمد على ختم دخولك للدوله ..
    وقد شفت في المكره السابقه ناس تزور ختم الدخول وكعفشوهم بالملحقيه يعني يصور ختم دخول خويه ويوم جاء للملحقيه قالو له لازم تحضر الجواز الاصلي لو بعد سنه

انا ما احطم احد انا اقولكم تجاربي مع المكرمه السابقه ... والتوفيق بيد الله لو انك جاي بعد القرار بقرن

طلب بسيط : دعواتك لوالديني
  2. يا ذا اللييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

كلها بيد الله انا طالع بعد ثلاثة اسابيع تقريبا ان راد ربي وباذن الله يصدر القرار بعد وصولي

وينضم كل محتاج للبعثة بس اهم شيء املنا يكون متعلق بالله

وهو قادر على كل شيء

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعدQQ
    يا ذا اللييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

كلها بيد الله انا طالع بعد ثلاثة اسابيع تقريبا ان راد ربي وباذن الله يصدر القرار بعد وصولي

وينضم كل محتاج للبعثة بس اهم شيء املنا يكون متعلق بالله

وهو قادر على كل شيء

وشكرا

ومن قالك تجي أمريكا متأخر..

بالله هذي دعوة تدعيها...!!!

ياخي حنا محتاجين البعثه في أقرب وقت والله يعلم بأوضاع السعوديين اللي على حسابهم..

وتبي القرار يتأخر لخاطر عيونك إنت بس..؟؟

بتفهمني إنك منت سامع إنه الملك في أمريكا من زمان وتوك حضرتك جاي..؟؟

ياخي عيب والله الأنانيه.. ناس منتظرين من شهور وانت تقولي يارب تتأخر..

عجبي والله..!!
    7 "
  4. الله يسعدك ويطمن قلبك ويفرحك انا كنت منهاره صراحه
    انا ليا 7 شهور في كندا يعني من قبل المكرمه ومن قبل اي شي في الحياه
    واخوي بالمضاربه طلعتله الفيزا
    يعني لو جاه حنضم انشاءاللله بدوون قرف وروحات وجياات
    الله يسعدك ويوفقك يارب
    7 "
  5. ياريت لو احد يجاوبني زوجي الحين له اسبوعين في كندا .. لكن لسى مافتح ملف في الملحقيه..

عندي كذا سؤال اتمنى احد يجاوبني..

س.. الحين لو جات المكرمه لكندا .. يقدر ينظم وهو عنده قبول جامعه ... ومعهد وكل شي لكن ماقتح ملف في الملحقيه

س.. لو بيفتح ملف كم يبيله وقت ؟؟سمعت اسبوعين صح ..!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتو لعموري
    ياريت لو احد يجاوبني زوجي الحين له اسبوعين في كندا .. لكن لسى مافتح ملف في الملحقيه..

عندي كذا سؤال اتمنى احد يجاوبني..

س.. الحين لو جات المكرمه لكندا .. يقدر ينظم وهو عنده قبول جامعه ... ومعهد وكل شي لكن ماقتح ملف في الملحقيه

س.. لو بيفتح ملف كم يبيله وقت ؟؟سمعت اسبوعين صح ..!!
    لا اطمني انشالله الملف موشرط ممكن يومين او ثلاثه
    وبعدين انتي تقولي انه زوجك في كندا الان
    طيب الى الان كندا لاشي عنها سواء رسمي اوغير رسمي بخصوص المكرمه
    يعني اذا اعلنو عنها راح ينضم انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.