الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة وتنويه للي ما فتح ملف واوراقو جاهزة ,, بخصوص المكرمة

نصيحة وتنويه للي ما فتح ملف واوراقو جاهزة ,, بخصوص المكرمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 04:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني,, جميعا نعلم بان المكرمة الملكية لجميع الطلاب الدارسين على حسابهم في الولايات المتحده الامريكية سوف تنزل خلال الاسبوع دا,, ومن الارجح جدا انها تنول يوم الاربعاء الموافق 19-01-2011 ميلادي,, وهوا نفس اليوم الذي تاجلت فيه الجلسة 184 المقرر بانها تكون يوم الاثنين طاف تاريخ 10-01-2011.

نصيحتي لكل طالب اوراقو كاملة من قبول معهد الى قبول جامعه والفيزا,, بان يتوجه للمطار طوالي ويوشف اقرب رحلة لواشنطن وحاول تدفع مبلغ التذكرة قدر المستــــــطاع,, اتوجه على واشنطن وفور وصولك واذا الملحقيه مفتوحة من المطار تاكســي الله لا يهينك تقريبا بي 60 دولار وازا لقيت طالب معاك بيروح الملحقيه اشتركو في التاكسي ونص بي النص,, اوصل الملحقيه وجرى على فوق تدخل عليهم وانتا نفسك مقــــــطوع وتقولهم انا طالب جاي ادرس وتديهم قبول الجامعة مع قبول المعهد و I-20 و I-94 اللي حتستلموا ويختم عليه بعد نزولك مطار واشنطن,, وصور جواز سفرك وصور الفيزا وصور بطاقه الاحوال وتعبي على ورقة ما تترك فيها ســطر من الاوراق اللي يعطوك هيا,, خلصت يا حبيبي انتا تقوم تدور على طيارة ترجعك السعوديه وانتا كدا تكون مطمن وفي السليم لانو انطبقت عليك شروط المكرمة وهيا فتحت ملف وسجلت دخول للولايات المتحده الامريكية.

معليش وللهي عارف انو كلام يمكن يكون كلام واحد مجنون, لكن انا لو محلكم,, ولله اسويها,, لكن حمد لله انا سويت كل شي زمان ومخلص عالاخر

تتبغى تقولي نقدر نفتح ملف في الملحقية اقولك تقدر,, لكن لا تترك اي مجال انهم يرفضوك.. لانك لمن تروح بنفسك لا تنسى انك حتاخد I-94 ومختوم عليه دخولك الولايات المتحده الامريكية,, وتضمن بنفسك انك فتحت الملف لانك لمن تفتحوا من هناك تاخد رقم ملفك جدا سريع,, عكس الطلبات الالكترونية اللي يتماطلوا في ادائها

اكرر شي ظروري: كلامي بان المكرمة سوف توافق يوم الاربعاء هوا مجرد كلام من مصادر وبان يوم الاربعاء يوافق جلسه 184 والمصادر تقول بان الجلسة سوف يكون فيها قبول جدا كبير وغير متوقع,, باللاضافه على خبر المستشـــار التعليمي بان المكرمة الملكية سوف تكون خلال هذا الاسبوع وموضوعه نزل يوم السبت اللي هو قبل يومين.

سبحان الله ممكن في ناس تقدر تسوي اللي نصحت فيه ويكون ضمن نفسوا ,, وانا صراحة اتحسب الاجر في نصيحتي لكم وكان الله في عونكم وربنا يوفقكم ونستنى المكرمة التي ستكون احلى مكرمة لنا جميعا باذن الله

دمـــتم بــــود
  2. جزاك الله الف خير أخوي..

وكلامك في محله.. وأنا مجرب إني أروح بنفسي و أفتح ملفي بنفسي في نفس الساعه..

الا بغيت أسئلك أخوي.. الحين اللي فاتح ملفه و أوراقه كاملة من أول مايحتاج يجيب نفس الأوراق من جديد, صحيح..؟؟

لإنه رسالة القبول ضاعت في فندق الدبل تري بعد مارحت الملحقيه وختمتها من طارق الشيخ وعطيت نسخه لمشرفتي..

يعني كل أوراقي من الآخر كاملة في ملفي.. فهل أحتاج أكررها من جديد..

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.