الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مااقدر اكثر من دعوه في ظهر الغيـــــــــب

استفسار مااقدر اكثر من دعوه في ظهر الغيـــــــــب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهره12
    المهره12

مبتعث مجتهد Senior Member

المهره12 السعودية

المهره12 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة مدري
    • مدري
    • رياضيات
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 12:50 PM

سؤالي هو
    الاوراق المطلوبه لاستخراج امر الاركاب من ضمنها قبول المعهد والجامعه
    هل هي صورة لقبول االمعهد أم الاصل

وهل البنت يتطلب عليها اوراق اخرى غير صورة الجواز والفيزا وقبول المعهد والجامعه

وهل لابد من توفر قبول الجامعه ام ممكن يتغاضى عنه
  2. شوفي الفيزا يتطلب عليك اشياء

1 -i20 قبول معهد وجامعة ومو شرط اذا ماعندك قبول جامعة يكفي قبول المعهد وطبعا الاصل يعني الـ .
    2 - تسديد السفيس وقيمته 200$ دولار .
    3 - تسديد رسوم الفيزا من بنك سامبا بقيمة 532 ريال سعودي ( تروحين لي فرع بسامبا وتقولين ابي اسدد رسوم الفيزا الامريكية وتكتبين اسمك بالانجليزي وتودعينة على حسابهم ورقم الحساب بيكون معروف بالورقة حقت الايداع سامبا )
    4 - وخلي معك 100 ريال لانك راح تحتاجينها اذا جيتي تدفعين للفيديكس عشان السفارة ترسل جوازك للفيديكس وانتي تاخذينها من هناك

ودعواتك عاد لاتسحبين هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    شوفي الفيزا يتطلب عليك اشياء

1 -i20 قبول معهد وجامعة ومو شرط اذا ماعندك قبول جامعة يكفي قبول المعهد وطبعا الاصل يعني الـ .
    2 - تسديد السفيس وقيمته 200$ دولار .
    3 - تسديد رسوم الفيزا من بنك سامبا بقيمة 532 ريال سعودي ( تروحين لي فرع بسامبا وتقولين ابي اسدد رسوم الفيزا الامريكية وتكتبين اسمك بالانجليزي وتودعينة على حسابهم ورقم الحساب بيكون معروف بالورقة حقت الايداع سامبا )
    4 - وخلي معك 100 ريال لانك راح تحتاجينها اذا جيتي تدفعين للفيديكس عشان السفارة ترسل جوازك للفيديكس وانتي تاخذينها من هناك

ودعواتك عاد لاتسحبين هع
    اقرأ الوضوع مره ثانيه
    7 "
  4. اختي ..اي توينتي صورة +قبول جامعه+فيزا لبلد الدراسه سارية+ صورة من الجواز+صورة من بطاقة احوالك اذا عندك او كرت العائلة> ماني متاكد من آخر شيء ..

والله يوفقك واتمنى تاخذينه ..دعوآتك لي . واي استفسار تفضلي ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.