الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسافر امريكا على حسابي الخاص كيف اقدر التحق بالبعثه

استفسار بسافر امريكا على حسابي الخاص كيف اقدر التحق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghassan4a
    Ghassan4a

مبتعث جديد New Member

Ghassan4a كندا

Ghassan4a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • الأحساء, الظهران
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 19th, 2011, 04:25 PM

السلام كيفكم شباب

عندي فرصه اني اسافر ادرس لغة انجليزيه شهرين ادفعها من حسابي الخاص اقدر التحق بالبعثه ولا لــ
    ودي ارجع وعندي بكلريوس بدل من الثانويه الي ضحكت على نفسي فيه
    السؤال
    هل ينضر للمعدل في الثانويه
    هل ينضر الى سنة التخرج
    بعد كم شهر اقدر التحق بالبعثه

وهل هناك اشياء غابت عني لم اسئل عنها
  2. عندي فرصه اني اسافر ادرس لغة انجليزيه شهرين ادفعها من حسابي الخاص اقدر التحق بالبعثه ولا لــ
    ودي ارجع وعندي بكلريوس بدل من الثانويه الي ضحكت على نفسي فيه
    السؤال
    هل ينضر للمعدل في الثانويه
    هل ينضر الى سنة التخرج
    بعد كم شهر اقدر التحق بالبعثه

وهل هناك اشياء غابت عني لم اسئل عنها

وعليكم السلام

اخي يمكنك الدراسه شهرين على حسابك في امريكا ومع دراستك من الاول جلب قبول معهد الدراسه وقبول جامعه معترف فيه حتى تكمل اوراقك للملحقيه ويتم التقديم عليها

ونظراً للمعدل الثانوي وسنة التخرج لا يهم

ونظراً لفترة الالحاق فهذا في علم الغيب ولا يمكن الاجابه عليه من اي عضو في المنتدى

يمكن الالحاق في يومين ويمكن الالحاق في خلال الشروط المطروحه في وزارة التعليم العالي اكمال اللغه و 30 ساعه في الجامعه

ولكن اعزم وسافر وان شاء الله تستفيد من اللغه وربك يسهل ابتعاثك ولا تياس من الحياه

الله يسهل امورك
    7 "
  3. بصراحة الالحاق ماتاخذه الا بعد اتمام اللغة ... الان صاروا معقدينها شويتين ... الا اذا ربك اراد وصارت مكرمة (غير كذا انسى)

لو عندك احد في (الرياض) يمكن تمشي امورك ... كل اللي جايب واسطة من الوزارة تمشي اموره في ايام .

انا دخلت على الملحق نفسه الدكتور العيسى وشاف كل اوراقي انا لي 4 شهور هنا وشهادتي الجامعية امتياز مع مرتبة الشرف

وللاسف قفل الباب في وجهي وقالي لايمكن الالحاق من هنا ... روح شوف الوزارة واذا قدرت تجيب طلب للملف بتمشي امورك

وربي اني اشوف العالم يلتحقون قدامي ومن الملحق نفسه ومن غيره ... وهم مع احترامي لهم تلقى بعضهم (من جنبها في الدراسة) بس لانه يعرف احد في (الرياض) .

واحنا اللي بعيدين عن الرياض ناكل هواااااا ...... بصراحة تعبت وانا اجري وراهم في الوزارة وفي الملحقية (لكن تجي بدون واسطة انســــــــى الالحاق) ... وانتظر في الطابور .

الله يعدل الحال .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    بصراحة الالحاق ماتاخذه الا بعد اتمام اللغة ... الان صاروا معقدينها شويتين ... الا اذا ربك اراد وصارت مكرمة (غير كذا انسى)

لو عندك احد في (الرياض) يمكن تمشي امورك ... كل اللي جايب واسطة من الوزارة تمشي اموره في ايام .

انا دخلت على الملحق نفسه الدكتور العيسى وشاف كل اوراقي انا لي 4 شهور هنا وشهادتي الجامعية امتياز مع مرتبة الشرف

وللاسف قفل الباب في وجهي وقالي لايمكن الالحاق من هنا ... روح شوف الوزارة واذا قدرت تجيب طلب للملف بتمشي امورك

وربي اني اشوف العالم يلتحقون قدامي ومن الملحق نفسه ومن غيره ... وهم مع احترامي لهم تلقى بعضهم (من جنبها في الدراسة) بس لانه يعرف احد في (الرياض) .

واحنا اللي بعيدين عن الرياض ناكل هواااااا ...... بصراحة تعبت وانا اجري وراهم في الوزارة وفي الملحقية (لكن تجي بدون واسطة انســــــــى الالحاق) ... وانتظر في الطابور .

الله يعدل الحال .
    والله كلامك كلام كبيييير
    ناس تجي مو حق دراسه تجي حق بنات ومغازل ومسخره وسياحه وماخفي اعظم
    ولان عندهم واسطه ينضمون بسرعه وانت لو متفوق في دراستك ماراح تنضم بكل بساطه لان ماعندك واسطه
    وراح تصف في الطابور مثل بقيه الطلاب
    بس انشالله الله يفرجها على جميع المسلمين والمسلمات وينضمون جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dj_xfire
    والله كلامك كلام كبيييير
    ناس تجي مو حق دراسه تجي حق بنات ومغازل ومسخره وسياحه وماخفي اعظم
    ولان عندهم واسطه ينضمون بسرعه وانت لو متفوق في دراستك ماراح تنضم بكل بساطه لان ماعندك واسطه
    وراح تصف في الطابور مثل بقيه الطلاب
    بس انشالله الله يفرجها على جميع المسلمين والمسلمات وينضمون جميع

المصيبة الاكبر وانا اخوك انه بطرااااان (يعني ولد نعمة) وماتفرق معاه لو بقى على حسابه ..

واحنا اللي نصرف وناخذ قروض لنا الله ..

حسبي الله ونعم والوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.